AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

منتصر الزيات يعلن عدم ترشحه على منصب نقيب المحامين.. وجبهة الإصلاح تعلق

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 04:23 م
 نقابة المحامين
نقابة المحامين
Advertisements
حمادة خطاب
أعلن المحامي منتصر الزيات، أمين صندوق نقابة المحامين السابق رسميًا، عدم ترشحه في انتخابات نقابة المحامين المقبلة على منصب النقيب، رغم إعلانه قبل ذلك نيته الترشح. 

من جانبه، قال إبراهيم سعودي، المتحدث باسم جبهة الإصلاح النقابي، تعقيبا على إعلان منتصر الزيات رسميا، عدم ترشحه في انتخابات نقابة المحامين المقبلة على منصب النقيب، إن الجبهة تقدر وتثمن هذا الموقف المحترم الذي يعبر بكل وضوح عن التجرد الكامل وإعلاء مصلحة نقابة المحامين ورسالة المحاماة فوق كل اعتبار شخصي.

وأضاف في بيان "موقف منتصر الزيات يأتي تعبيرا منه عن الالتزام الكامل بقرار الجبهة وإعلاء للمصلحة العامة للمحامين"، مؤكدا أن الجبهة سوف تستطلع رأي الشباب والناشطين النقابيين وأوساط المحامين في المحاكم، في المرشح الذي ستدعمه الجبهة قبل إعلان اسمه.

وكان المحامي منتصر الزيات، أمين صندوق نقابة المحامين السابق، أعلن رسميا، عدم ترشحه في انتخابات نقابة المحامين المقبلة على منصب النقيب.

وقال الزيات، في بيان، "لما كان العمل العام ينطلق من قاعدة الحسبة لله رب العالمين، واحتساب النية في العمل للإصلاح والقبول من الله الذي يعلم السر وأخفى، ولما كان العمل العام لا يحتاج إلى وقت ومناسبات انتخابية، هكذا أمارسه في كل وقت على مدار العام، وكنت قد وعدتكم ألا أكون أبدا سبب فرقة وشتات، وإنما سبب وحدة واتفاق، فأنا أعتذر إلى كل المحبين والمؤيدين لي والمؤمنين بدوري عن الترشح في الانتخابات المقبلة خلال هذه الفترة في نقابة المحامين".
Advertisements
AdvertisementS