AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس برشلونة يكشف أسباب إقالة فالفيردي و كواليس الإطاحة به

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 06:40 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد هاني
أعلن نادي برشلونة الإسباني برئاسة بارتوميو اليوم الثلاثاء، تعيين الإسباني كيكي ستيبين مدربا للفريق خلفا لإرنستو فالفيردي وذلك بعد خروج فريق برشلونة الإسباني من نصف نهائي كأس السوبر ، وذلك حتى عام 2022.

وعقد برشلونة مؤتمرًا صحفيًا للترحيب بالمدرب الجديد كيكي سيتيين الذي سيتولى تدريب الفريق حتى عام 2022، وتواجد في المؤتمر الصحفي بارتوميو الذي اجتمع مع فالفيردي يوم أمس للاتفاق على فسخ عقده.

وأكد بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الثلاثاء: "لقد عرفنا منذ فترة طويلة أن الأداء لم يكن جيدًا، رغم أن النتائج في الدوري ودوري أبطال أوروبا كانت جيدة".

وتابع: "لكن نعلم جميعًا أن الأداء لم يكن جيدًا، لقد قيل هذا كثيرًا، تحدثنا مع فالفيردي في عدة مناسبات منذ الصيف، حافظنا على علاقة وثيقة معه، وفي الأيام الأخيرة تحدثنا معه أيضًا وأخبرناه أن الأمور كانت قابلة للتحسن".

وأكد بارتوميو حديثه: "في العام الماضي، كان هناك العديد من الأسباب لعدم إقالته، لقد وثقت به دائمًا، أحببته كشخص وكرجل في النادي، وأكرر أنه في الأسابيع الأخيرة لم يكن الأداء جيدًا، لقد تحدثنا معه عن ذلك، ولم يكن الأمر جديدًا بالنسبة له، ثم قررنا اعطاء دفعة جديدة للاعبين عبر تغيير المدرب".

فالفيردي وصل بسيارته إلى مقر نادي برشلونة صباح الثلاثاء من أجل توديع لاعبيه والموظفين في النادي، ثم غادر بعد قضاء ما يقرب من 20 دقيقة مودعا الجميع.

وقاد فالفيردي برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني عامين على التوالي بجانب كأس الملك مرة وكأس السوبر المحلية مرة.
Advertisements
AdvertisementS