AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الرجل الأخضر يظهر فى باكستان.. وزنه 450 كجم ويتناول 36 بيضة و3 كيلو لحمة يوميا

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 12:56 م
أضخم شاب باكستاني
أضخم شاب باكستاني
Advertisements
عزة عاطف

من كان يدري أن شخصية «هالك» المعروف بـ "الرجل الأخضر" قد تكون حقيقية وموجودة بالفعل، فهذا الشاب الباكستاني الضخم قد تجاوز وزنه الـ450 كيلوجرام، ويحمل في يديه "قوة الجبال".

 

يمكن للشاب الباكستاني «أرباب علي خيزر» البالغ من العمر 27 عامًا أن يحمل دراجة نارية بيد واحدة وهو جالس على الكرسي، فقد أطلق عليه أصدقائه لقب "هالك الجبار"، ورغم وزنه لم يتردد أن يرفض ما يزيد عن 300 عروسة.

 

لا يتناول خيزر طعامًا عاديًا كباقي البشر بل يجب أن تحتوي وجباته اليومية على حوالي 10 آلاف سعر حراري، ويحاول جاهدًا طوال الوقت أن يحافظ على وزنه هذا ليحصل على لقب "أقوى رجل في العالم".

 

طعام خيزر

على طريقة حنفي في مسرحية المتزوجون ولكن أكثر قليلًا، يتناول خيزر حوالي 36 بيضة يوميًا على الإفطار فقط، بالإضافة إلى 5 لترات من الحليب الطازج، أما في الغداء فـ 3 كجم من اللحوم قد تكفي حاجته.

 

يصل طول خيزر إلى 6 أقدام، ويمكنه حمل أوزان خيالية فحلمه أن ينال لقب "بطل العالم في رفع الأثقال" وفقًا لصحيفة الدايلي ميل البريطانية.

 

مواصفات فتاة أحلامه

رغم وزنه وضخامته إلا أن خيزر رفض الزواج من ما يزيد عن 300 عروسة، فأجسادهم صغيرة جدًا بالنسبة له، يقول خيزر بأنه لم يجد فتاة أحلامه حتى الآن، فأهم ما يميزها أن يكون جسدها مقارب لجسده أو نفس الوزن، بالإضافة إلا كونها طاهية ماهرة لتلبي احتياجاته الخاصة من الطعام.

Advertisements
AdvertisementS