AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

السر في الممر.. شاهد نزلاء فندق يتفاجأون بفيل ضخم يتجول خلسة في الردهة

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 03:57 م
فيل يتجول في فندق
فيل يتجول في فندق
Advertisements
عزة عاطف

تخيل فيلًا ضخمًا يتجول في ردهة الفندق ويتفحص الأشياء عن يمينه وعن يساره كجزء من نزهة يومية عادية، هذا ما تفاجأ به المقيمين بأحد الفنادق في سريلانكا عندما زارهم ضيف غير متوقع.

 

علت الصدمة وجوه الزوار في فندق سريلانكي خلال تجربة غير عادية، وهي عندما شاهدوا فيل بري كان قد قرر التجول في نزهة عبر بهو الفندق وبصمت شديد دون أي ضجة.

 

انتشر مقطع الفيديو على موقع التغريدات تويتر للفيل البري الضخم وهو يمشي بخفة في محاولة لعدم إزعاج ضيوف الفندق، بل ويلقي نظرة على التحف ومقتنيات المكان ويلمسها بخرطومه أو "زلومته".

 

حقق الفيديو عددا كبيرا من المشاهدات على مواقع التواصل وأثار سخرية المستخدمين، حيث كتب مغرد: "يمكن للثيران في متاجر الصين تعلم الكثير من زيارات الأفيال في سريلانكا".

 

وأشار شخص آخر في تغريدة أن الفيل يعيش على الأرض المجاورة للفندق في معسكر سفاري، والمثير للدهشة أن مسئولي الفندق كانوا على علم بزيارات الفيل المتكررة للردهة فلم تكن المرة الأولى.

 

بل وأخبروا الزوار أن الفيل سيمر لكن عليهم مشاهدته من مسافة آمنة وفقًا لصحيفة اكسبريس، والأكثر غرابة هو أن السبب في ذلك هو أن الفندق كان قد شيد على ممشى للأفيال، وتحديدًا مكان الردهة هو نفس المكان.

Advertisements
AdvertisementS