AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ملخص صعقة الفراعنة ضد ليستر سيتي في كأس الرابطة.. فيديو

الأربعاء 29/يناير/2020 - 10:28 ص
تريزيجيه لحظ تسجيل
تريزيجيه لحظ تسجيل هدفه القاتل في شباك ليستر سيتي
Advertisements
إسراء أشرف
نجح الثنائي المصري، أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، في قيادة فريقهما أستون فيلا الصاعد للبريميرليج هذا الموسم، ليلة أمس، الثلاثاء، إلى المباراة النهائية، من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، بعد التغلب على ليستر سيتي في الإياب بنتيجة 2-1.

وافتتح أستون فيلا أهداف اللقاء في الدقيقة 12، عن طريق الشاب مات تارجيت ظهير أيسر الفريق، والذي قام بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك كاسبر شمايكل، قبل أن يأتي النيجيري كليتشي إيهيناتشو نجم ليستر سيتي ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 72.

وسيطر التعادل الإيجابي، على المباراة، حتى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، قبل أن يسجل أستون فيلا هدفًا قاتلًا في شباك ليستر سيتي بأقدام حفيدي الفراعنة.

حيث تلقى تريزيجيه تمريرة عرضية رائعة من مواطنه أحمد المحمدي، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها بقوة نحو يسار المرمى، وسط مشاهدة من شمايكل.

وبهذا الفوز القاتل، خطف أستون فيلا بطاقة المباراة النهائية، بمجموع اللقائين 3-2، عقب انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1، والذي جمعهما على ملعب "كينج باو".

وينتظر أستون فيلا، المتأهل من المباراة الأخرى في ديربي مانشستر الذي سيجمع بين السيتي واليونايتد، اليوم، الأربعاء، على ملعب "الاتحاد".
Advertisements
AdvertisementS