AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شروق عقدة: تعرضت للتنمر ولم أفكر في عمليات التجميل أو الليزر.. فيديو

الأحد 09/فبراير/2020 - 04:37 م
شروق العقدة
شروق العقدة
Advertisements
ريهام فيكتور
قالت شروق العقدة احدى البنات التي تعرضت الى حالات التنمر بسبب وجود " وحمة كبيرة بالجوة  " إنه لا يوجد إنسان كامل فالكمال لله وحده ، مؤكدة " انا شايفة نفسى جميلة وواجهت التنمر بالثقة  فى النفس ".

وأضافت شروق العقدة من خلال حوارها ببرنامج  انبوكس المذاع على فضائية صدى البلد 2 أن كل شخص فى حياتة يمن الله عليه بالـ 24 قراط الخاصة به سواء الشخص سواء  فى الطول أو الوزن وغيرها ، لافتة الى " انا مبشوفش حد وحش " .

وأشارت احدى البنات التي تعرضت الى حالات التنمر بسبب وجود " وحمة كبيرة بالجوة  " الى انها فى يوم خطوبتها او زفافها لم تطلب من الميكب ارتست الخاصة بها تخبئة " الوحمة " على الرغم من قدرتها على ذلك .

وأوضحت " العقدة " أن فترة الدراسة لما تكن تتعامل مع موضوع التنمر بسهولة ، منوهة الى ان الاطفال لم تكن تستوعب جيدا الهيئة الخاصة بها ، ولفتت إلى أن والدها قال لها " اللى ربنا بيحبه بيمن عليه بنعمه بتخليه مختلف عن الباقى علشان يميزه بيها " .

وتابعت أنها لم تفكر فى عمل اى نوع من عمليات التجميل و الليزر  لاخفاء  " الوحمة " ، مضيفة إلى أنها تصالحت مع نفسها بعد بكاء امها عندما تنمر عليها مجموعه من البنات اثناء وجودهم فى احدى الشوارع قائلة "وقتها حسيت انى لازم اكون قوية علشان ماما ضعفت وانا خفت عليها " .

Advertisements
AdvertisementS