AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد أبو العينين يكشف مسيرته البرلمانية منذ التسعينيات مع أحمد موسى الليلة.. فيديو

الأحد 09/فبراير/2020 - 05:59 م
محمد أبو العينين
محمد أبو العينين
Advertisements
البهي عمرو

يخصص الإعلامي أحمد موسى، حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، لاستضافة، محمد أبو العينين، رئيس اتحاد المستثمرين العرب، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن لشئون المجالس النيابية، مرشح مستقبل وطن في الانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب عن دائرة الجيزة رقم 4 رمز القلم. 

وسيكشف محمد أبو العينين، خلال الحلقة، مسيرته البرلمانية منذ التسعينيات، وكيف وصل ابن الجيزة لـ رئاسة البرلمان الأورومتوسطي، ولماذا لم يبتعد أبو العينين عن أهالى الجيزة، رغم ابتعاده عن البرلمان.

كما سيكشف محمد أبو العينين، تفاصيل برنامجة الانتخابي، وسيفتح ملفات بدون خطوط حمراء، كما سيفتح البرنامج الاتصالات لاستقبال تساؤلات المواطنين بالجيزة.

وأعلن أبو العينين عن بدء مجموعات مجانية للتقوية والمراجعة العامة لطلاب الجيزة خلال الفصل الدراسي الثاني بالتعاون مع معلمي الجيزة تخفيفا للعبء عن الأسرة وتشجيعا لأبنائنا على التفوق، مشيرًا إلى أن مجموعات التقوية التي نظمها على مدى خمس سنوات في الفترة من 2005 و2010 شارك فيها أكثر من 4000 طالب سنويا وتخرج منها أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة الجيزة. 

ووجه أبو العينين الشكر والتقدير لمعلمي الجيزة ومصر على دورهم الوطني في تربية وتأهيل الأجيال الجديدة للمستقبل، مؤكدًا أنه لن تتطور منظومة التعليم بدون تحسين أوضاع المعلم، كما أعرب عن فخره  بمعلمي مدرسة السعيدية الذين تتلمذ على أيديهم.

وتابع مرشح حزب "مستقبل وطن" منذ اليوم الأول للترشح نائبا عن الجيزة عام 2000 اتجهت لجامعة القاهرة لوضع حلول علمية مدروسة لمشاكل دائرة ومحافظة الجيزة تحت عنوان معا "من أجل جيزة جديدة" وعقدت الكثير من الاجتماعات بحضور رئيس الجامعة ومحافظ الجيزة بمشاركة 90 من عمداء وأساتذة الجامعة ثم عقد مؤتمر موسع بجامعة القاهرة للإعلان عن المخطط الاستراتيجي لتنمية محافظة الجيزة الذى جاء فى حوالى 400 صفحة وتضمن 186 مشروعا في جميع المجالات من الناحية الاقتصادية والعمرانية والاجتماعية  والصحية والبيئية ومشروعات للشباب والمرأة"، مشيرا إلى أن  الغالبية العظمى من المشروعات التي نفذت في محافظة الجيزة على مدى الـ 20 عاما الماضية كانت وليدة هذا المخطط.
Advertisements
AdvertisementS