AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أبو العينين عن خوضه انتخابات البرلمان: مقدرش أقول لأهلي وناسي لأ.. فيديو

الأحد 09/فبراير/2020 - 09:34 م
رجل الصناعة محمد
رجل الصناعة محمد ابوالعينين
Advertisements
حمزة شعيب
كشف رجل الأعمال والصناعة محمد أبو العينين ، نائب رئيس حزب مستقبل وطن ومرشح الحزب عن الدائرة الأولى بالجيزة، سبب خوضه الإنتخابات مجددا مرشحا عن أهالى الجيزة، قائلا:"مقدرش أقول لأهلي وناسي لأ".

وقال نائب رئيس حزب مستقبل وطن، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:"السر فى خوضى الانتخابات هذه المرة هو العلاقة وتاريخ الحب والمودة بينى وبين أهالى الجيزة، مضيفا:"فى كل دورة يقولون لي اترشح وأنا أعتذر ولكن بعد محاولات عديدة قررت الترشح لتحقيق مطالب أهل دائرتى".

وتابع رجل الصناعة: "الناس جاءوا عندى فى البيت وقالوا لي مينفعش تعتذر المرة دى كمان، مردفا:"انا فكرت  كثيرا إلى أن شرفنى حزب مستقبل وطن بالترشيح".

واكمل:"أنا أشعر بالدفء والمحبة مع أهالى الجيزة، ودول أهلى ومواقفهم الوطنية ليست محل شك، مضيفا:"يستقبلونى دائما بكل مودة وحب وأنا فخور بأصالتهم".

وأشار إلى أن أهالى الجيزة يذكرون كل ماقدمه من أعمال لخدمة المواطنين، موضحا:"أعتدت أن أعمل الخير وأرميه البحر ولا أنتظر مقابلا من أحد".

وكان "أبو العينين"، أعلن بدء مجموعات مجانية للتقوية والمراجعة العامة لطلاب الجيزة خلال الفصل الدراسي الثاني بالتعاون مع معلمي الجيزة؛ تخفيفًا للعبء عن الأسرة، وتشجيعًا لأبنائنا على التفوق، مشيرًا إلى أن مجموعات التقوية التي نظمها على مدى خمس سنوات في الفترة من 2005 و2010 شارك فيها أكثر من 4000 طالب سنويًا، وتخرج فيها أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة الجيزة.
Advertisements
AdvertisementS