AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أندية دوري القسم الثاني تدعم منتخب مصر للشباب بـ 4 لاعبين

الخميس 13/فبراير/2020 - 06:45 م
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب تحت 19 سنة - مواليد 2001 -ارشيفية
Advertisements
عبدالله هشام
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 19 سنة - مواليد 2001 - بقيادة ربيع ياسين قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لبطولة كأس العرب التي ستقام بالسعودية.

تبدأ البطولة من يوم الأثنين الموافق 17 فبراير 2020 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 5 مارس 2020، استعدادًا لتصفيات الأمم الإفريقية التي ستقام بموريتانيا 2021 والمؤهلة لكأس العالم للشباب. 

ودعمت أندية القسم الثاني منتخب الشباب بأربعة لاعبين وهم محمود جهاد ومحمود صابر من نادي النجوم، حازم هاني شكري لاعب فريق المنصورة، نادي حسن مجاهد من فريق الأوليمبي.

وظهر اللاعبون بشكل وأداء قوي علي مدار الفترة الماضية مع أنديتهم في دوري القسم الثاني ليجدو لهم مكانا في قائمة المنتخب.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب 23 لاعب بواقع ستة لاعبين من النادي الأهلي وهم: حمزة علاء والعربي بدر ومحمد أشرف وأحمد نبيل ومحمود صابر وأحمد سيد ، وأربعة من الزمالك وهم السيد محمد وأسامة فيصل وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ، ولاعبين من النجوم وهم محمود صابر ومحمود جهاد ، ولاعبين من الإتحاد السكندري وهم فارس السيد وعبد الغني محمد ولاعب واحد من كلا من مصر المقاصة يحيى زكريا ، إبراهيم عادل من بيراميدز ، ومحمد شحاته من طلائع الجيش ، حازم هاني من المنصورة ، نادي حسن من الأوليمبي ، وحسام حسن من غزل المحلة ، عبد الرحمن عشري من إنبي ، وعبد الرحمن جمعة من وادي دجلة ، والمحترف في نادي خورفكان الإماراتي أحمد عبد العظيم. ويعد محمود صابر عبد المحسن مهاجم نادي النجوم من العناصر الأساسية في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر للشباب في المباريات الماضية ، كما ظهر محمود جهاد لاعب الوسط بنادي النجوم بمستوى طيب في المباريات الماضية سواء مع المنتخب الوطني للشباب والفريق الأول بنادي النجوم.
Advertisements
AdvertisementS