AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مدرب تونسي: كارتيرون تفوق على الشعباني.. وبن شرقي تلاعب بـ الترجي

الجمعة 14/فبراير/2020 - 09:40 م
مباراة الزمالك والترجي
مباراة الزمالك والترجي
Advertisements
يسرى غازى
كشف الدكتور جمال الحاجي المدرب التونسي والمحلل الكروي، عن سر فوز فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على نظيره فريق الترجي التونسي، والتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه.

وتغلب فريق الزمالك على الترجي بنتيجة ٣_ ١ في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار كأس السوبر الإفريقي باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة فى عيد الحب وتقدم يوسف أوباما للزمالك ثم أدرك عبد الرؤوف بن غيث للترجى وأضاف أشرف بنشرقي الهدفين الثاني والثالث للأبيض.

وقال الدكتور جمال الحاجي، فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": الزمالك كان الأجدر بالفوز على الترجي، وسيكون له دور كبير فى دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف: كارتيرون كلمة السر فى فوز الزمالك على الترجي، حيث أنه نجح فى قراءة الترجي جيدا، واستطاع مذاكرة أبناء باب سويقة فى مباراة الترجي أمام الرجاء التى انتهت بالتعادل 2-2، ولعب بجدارة على الهجمة المرتدة التي نجح من خلالها الفريق فى تسجيل 3 أهداف.

وأشار إلى أن تغييرات معين الشعباني مدرب الترجي، وتعامله مع المباراة؛ كان ساذجا إلى أبعد الحدود، وأهدى- بأخطائه- الفوز والتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للفارس الأبيض.

ولفت إلى أن مدرب الزمالك كان يعلم تماما نقاط الضعف فى صفوف فريق الترجي، والتى تمثلت فى خطوط دفاعاته التى تلاعب بها أشرف بنشرقي فى العديد من المرات.
Advertisements
AdvertisementS