AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أسبوع المحترفين المصريين.. ليفربول يبحث عن 3 نقاط جديدة ضد وست هام يونايتد للاقتراب من الحلم

السبت 22/فبراير/2020 - 11:26 ص
ليفربول
ليفربول
Advertisements
إسراء أشرف
يخوض المحترفون المصريون خارج البلاد، مواجهات مثيرة وقوية خلال هذا الأسبوع، بمختلف الدوريات الأوروبية والعربية.
ويبدأ الأسبوع اليوم السبت، بمهمة جديدة للثنائي المصري أحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجيه، مع فريقهما أستون فيلا الذي سيواجه ساوثهامبتون في تمام الخامسة مساءً،على ملعب "سينت ماري".

ويسعى أستون فيلا في المباراة لتخطي الهزيمتين الأخيرتين، وإيقاف نزيف النقاط، من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط، والحفاظ على حظوظه بالبقاء في البريميرليج.

ويشارك تريزيجيه بديلًا مع أستون فيلا، حيث يعتمد دين سميث المدير الفني على الفرعون المصري كورقة رابحة، بينما ظهر أحمد المحمدي في أخر مباراتين على مقاعد البدلاء.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ17 برصيد 25 نقطة، من 26 مباراة ( 7 فوز - 4 تعادل - 15 هزيمة).
أسبوع المحترفين المصريين..
وفي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، يحل فريق وست بروميتش ألبيون الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، ضيفًا على نظيره بريستول سيتي، كما سيخوض مواطنه سام مرسي مهمة جديدة مع فريقه ويجان أتلتيك أمام ميلول، في الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من البطولة.

وفي الأسبوع ذاته، يخوض أحمد حجازي مهمة جديدة مع ويست بروميتش ألبيون ونظيره بريستون نورث ايند، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام العاشرة مساءً، بينما يحل ويجان أتلتيك ضيفً على ريدينج يوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة 35 من "تشامبيونشيب".
أسبوع المحترفين المصريين..
ويستعد الدولي المصري محمد النني، لقيادة فريقه بشكتاش أمام طرابزون سبور، في تمام السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الأسبوع رقم 23 من الدوري التركي.

ويحتل بشكتاش المركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري التركي برصيد 36 نقطة من 22 مباراة ( 11 فوز -  3 تعادل - 8 هزائم).

أسبوع المحترفين المصريين..
وفي الدوري التونسي، يستضيف فريق الصفاقسي الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري حسين السيد، نظيره شبيبة القيروان، غدًا الأحد، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من البطولة.

وكان حسين السيد قد شارك في فوز فريقه على الاتحاد المنستيري، والنجم المتلوي بهدف دون رد، ضمن الجولة الـ15 من الدوري التونسي للمحترفين.

وانضم حسين السيد إلى صفوف الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف الأهلي.

ويحتل الصفاقسي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التونسي، برصيد 31 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الترجي المتصدر.

أسبوع المحترفين المصريين..
أما في الدوري اليوناني، سيحل فريق لاريسا الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري علي غزال وعمرو وردة ضيفًا على نظيره فولوس، غدًا الأحد، في تمام الخامسة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ25 من البطولة، قبل أن يخوض أحمد حسن كوكا اختبارا صعبا مع أولمبياكوس ضد باوك سالونيكا في تمام السابعة والنصف مساءً.
أسبوع المحترفين المصريين..
وتتجه أنظار الجماهير المصرية إلى إنجلترا بعد غدٍ الاثنين، لمشاهدة مباراة ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح، ووست هام يونايتد، ضمن منافسات الأسبوع رقم 27 من الدوري الإنجليزي.

وستُمثل المباراة اختبارًا هامًا لكتيبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، في ظل اقترابه من تحقيق لقب البريميرليج، الغائب عن أسوار أنفيلد منذ 30 عامًا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، متفوقًا بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يحتل الوصافة.
أسبوع المحترفين المصريين..
Advertisements
AdvertisementS