AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تهرب من منزل الزوجية وتتزوج آخر بالشرقية.. وتحاكم بتهمة الزنا.. تفاصيل

الإثنين 24/فبراير/2020 - 05:30 م
هروب زوجة
هروب زوجة
Advertisements
محمد الطحاوي

عثر عامل زراعى مقيم بإحدى قرى مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، على زوجته المتغيبة عن المنزل منذ سبعة أشهر حيث شاهدها برفقة شخص، أمام السجل المدنى بالمدينة، وقام بالاتصال بالشرطة التى تحفظت عليهما، وتم إحالتهما إلى نيابة أولاد صقر، التى قررت إحالتها هي والشخص المرافق لها إلى المحاكمة بتهمة الزنا.


اقرأ أيضا| الأمن ينجح فى إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من فوق كوبرى أكتوبر


تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من " س م" 28 سنة عامل زراعي، مقيم دائرة مركز أولاد صقر، يؤكد أنه أثناء تواجده بالسجل المدني لاستخراج بطاقة عائلية، شاهد زوجته " ز م" 22 سنة المتغيبة عن المنزل منذ سبعة أشهر تستقل دراجة بخارية خلف شخص غريب عن المنطقة، وأفاد أن زوجته متغيبة، ومحرر عن واقعة الغياب محضر بمركز الشرطة وأنه تحفظ عليهما، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 28/75 أحوال مركز أولاد صقر لسنة 2020 .

 

وعلي الفور تم إحالة الزوجة والشخص المرافق لها إلى النيابة العامة بأولاد صقر،حيث  أقرت الزوجة أنها كانت متزوجة من المبلغ، وتركت المنزل منذ سبعة أشهر بسبب عدم رغبتها فى العيش معه وذهبت إلى إحدى المراكز بمحافظة الدقهلية وعملت بأحد المطعم وخلال تلك الفترة تعرفت على شخص يدعى" أ م" 26 سنة عامل اصطحبها إلى منزل أسرته وكتب عليها عرفيا وعاشرها معاشرة الأزواج.

 

وأكدت فى التحقيقات أنه لم يكن يعلم أنها متزوجة ومازالت على ذمة زوجها، مشيرة إلى أنها توجهت إلى السجل المدنى بأولاد صقر لاستخراج شهادة ميلاد خاصة بها، فشاهدها الزوج وأبلغ الشرطة، ولم تقدم المتهمة ورقة الزواج العرفى من المتهم.


وبعرضهما على النيابة العامة قررت إحالتهما لمحكمة جنح اولاد صقر للمحاكمة بتهمة ارتكاب جريمة الزنا ومن جانبه قرر رئيس محكمة جنح أولاد صقر، تأجيل القضية لجلسة 13 مارس المقبل للإطلاع على المستندات بناء على طلب دفاع المتهمة.

Advertisements
AdvertisementS