AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ردها كان صدمة.. أب يبلغ الشرطة عن ابنته للقبض عليها في المدرسة

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 08:30 ص
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
تربية الأبناء وتوجيههم لفعل الصواب والبعد عن الخطأ؛ من الأمور التي تحتاج إلى مهارة من الوالدين، حتى يتم إرشادهم بطريقة صحيحة ومنطقية بالنسبة لهم، ولكن ليس كل الآباء يتمتعون بهذه المهارة. 

وحول هذا السياق، تعرض أب أمريكي لانتقادات شديدة بعد أن قبض على ابنته الصغيرة وهي تسرق الأموال من محفظته، وأحضر زوجًا من ضباط الشرطة إلى مدرستها لتعليمها درسًا، بحسب  ما  نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال الأب في منشور في أحد المجموعات على موقع التواصل الاجتماعي، أنه كل صباح ، يخبر ابنته أن تأخذ بضعة دولارات من محفظته مقابل الغداء، ولكن ابنته تتعمد الحصول على المزيد من المال  من دون إعلامه. 

وأضاف الأب "اتصلت بالشرطة وطلبت منهم الحضور معي إلى المدرسة حتى نتمكن من تعليم ابنتي درسًا، قابلني ضابطان هناك وسحبنا ابنتي من الصف".

واعترف الأب أنه لم يتحدث حتى مع ابنته عن عادتها غير الشريفة، وبدلًا من ذلك رتب مع رجال الشرطة لمرافقته إلى مدرستها وسحبها من صفها السادس أمام زملائها في الفصل.

فيما اعترفت الابنة أمام رجال الشرطة بأنها أخذت أموال والدها لبعض الأسباب المقلقة، وهي التعامل مع أحد الأشخاص الذين يسرقون المال والطعام من الطلاب، ومساعدة زميلة فقيرة لا تستطيع شراء طعامها.
Advertisements
AdvertisementS