AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المصرف المتحد يطلق حملة للتوعية بأخطار كورونا

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 07:48 م
المصرف المتحد
المصرف المتحد
Advertisements
محمد يحيى

أطلق المصرف المتحد برئاسة أشرف القاضي؛ حملة للتوعية من الإصابة بفيروس كورونا على مستوى 64 فرعا تابعا له بمدن الجمهورية، ضمن الإجراءات الخاصة بدعم الموارد البشرية لديه.

 

ذكر المصرف في تقرير صادر عنه اليوم، أنه تم استخدام وسائل الإعلام المختلفة وشاشات الفروع ومواقع التواصل الاجتماعي وماكينات الصراف الآلي، للتوعية بأضرار الإصابة بعدوى " كورونا".

 

قال أشرف القاضي، رئيس المصرف في تصريحات له، إن المصرف قام بإعداد 18 اجراءا وقائيا ضد الإصابة من بينها تجنب السفر الخارجي لبلدان الإصابات، و الاهتمام بغسل اليدين بالماء والصابون والمطهرات ذات التركيز70%، و استخدام المطهرات الأرضية و المناديل الورقية عند السعال وتغطية الأنف والفم لمرة واحدة.

 

وذكر " القاضي" أن الاجراءات التوعوية تتضمن عدم ملامسة العينين والانف والفم باليد قدر المستطاع، وتطهير الأسطح و المواد التي يتم استخدامها بانتظام، ارتداء الكمامات في اماكن التجمعات، و اتباع العادات الغذائية الصحيحة و القدر الكافي من النوم، وتناول المياه والفواكه والسوائل وعدم التعامل مع الحيوانات أو الاحتكاك بالمصابين، مع الاهتمام بالنظافة العامة ومراجعة الطبيب المختص عند الإصابة بنزلات البرد والأنفلوانزا.

 

وأوضح القاضي، أن التعليمات تتضمن الابلاغ فورا عن الاشتباه في حالات مصابة و تناول الأدوية الخافضة للحرارة حال الاصابة بالفيروس و استشارة الطبيب المختص وتجنب الآماكن العامة، و التواصل مع وحدة وزارة الصحة والسكان الخاص بفيروس كورونا وعنوانه www.care.gov.eg  وايضا رقم الخط الساخن 105 لوزارة الصحة .

Advertisements
AdvertisementS