AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هاني حتحوت يسخر من قرار اتحاد الكرة بمنع الجماهير من حضور مباريات الدوري.. فيديو

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 11:23 م
هاني حتحوت
هاني حتحوت
Advertisements
عمرو ابوبكر
سخر الإعلامي هاني حتحوت، من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، على منع الجماهير من حضور مباريات في جميع المسابقات الرياضية في مصر.


وأضاف "حتحوت"، خلال تصريحاته على فضائية "صدى البلد" في برنامج "الماتش"، أن ما فعله اتحاد الكرة لا يعتبر قرارا حيث إن الدوري في الأساس بدون جمهور وهذا القرار لا يمثل شيئا.


وتابع منفعلًا "إذا كنت تريد أن تستعرض قرارا، كان من الممكن أن تقول إلغاء حضور جماهير في مباراة مصر القادمة أمام توجو".

وأشار حتحوت إلى أن، ما فعله اتحاد الكرة مثير للسخرية ولا نجد فيه أي قرار، يشبه المثل الذي يقول "ما هو الماء هو الماء".


Advertisements
AdvertisementS