AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مجلة what women want تختار هاجر علاء الدين من أصحاب الحروق وجها لغلافها..فيديو

الأربعاء 11/مارس/2020 - 12:01 م
صدى البلد
Advertisements
اسماء الحسيني - ندي حمدي
تصدرت هاجر علاء الدين مجلة «what women want»، لتتصدر غلاف عدد شهر فبراير- مارس ٢٠٢٠، وهى حاصلة على بكالوريوس علوم وتربية من جامعة حلوان، وناشطة في جمعية «أهل مصر» لإنقاذ حياة ضحايا الحوادث والحروق، وقد أجرت هاجر ٩ عمليات جراحية. 

في البداية تقول شيماء بهريز مديرة العلاقات العامة بمؤسسة "مصر الخير" إن مجلة " What women want” تواصلت معها للطلب من هاجر أن تكون هى الوجهة التى تتصدر الغلاف للمجلة ،وبالفعل تم عمل جلسة تصوير وأختارت هاجر بنفسها الألوان والمظهر التي تحب أن تكون عليه ، وأختارت ميكياج خفيف لا يخفى أثر الحروق على وجهها.

وتابعت هاجر أن حادث الحروق حدث وهى طفلة تبلغ ٣ أعوام وأصاب وجهها ويداها وأكتشفت بعد ذلك أن الحروق من الدرجة الثالثة ،ولكنها سعت في معالجتها فقامت بعدة عمليات لتخفيف آثار الحروق.

وأضافت أنها تعرضت كثيرًا لمضايقات كانت تؤثر على نفسيتها كثيرًا ولكنها الأن أصبحت واثقة من مظهرها وشكلها وتعمل على تطوير نفسها في مجال عملها وألا تنشغل لمثل هذه التُراهات.

وذكرت أنها لا تمانع أن تصبح وجهه لمجلة مرة أخرى أو عارضة أزياء ولكن بشرط أن تلتزم بتعاليم دينها في إرتداء الحجاب وألا يأتى ذلك على عملها في مؤسسة "أهل مصر " لأن عملها هو الذى يعطيها الطاقة ولا تستطيع الاستغناء عنه.
Advertisements
AdvertisementS