AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تضامنا مع قرار الحكومة.. تأجيل مهرجان دي كاف حرصا على سلامة الجمهور

الأربعاء 11/مارس/2020 - 02:31 م
 تأجيل مهرجان دي
تأجيل مهرجان دي كاف
Advertisements
محمد مندور
أعلنت إدارة مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة (دي-كاف) عن تأجيل النسخة التاسعة من المهرجان والذي كان مزمع عقدها في الفترة ما بين 20 مارس إلى 10 أبريل وذلك حرصًا من إدارة المهرجان على سلامة جمهوره أولًا وشعوره بالمسؤولية الكاملة تجاهه.

وصرّح أحمد العطار – المدير الفني للمهرجان – "نحمل مسؤولية كبيرة تجاه جمهورنا وحرصًا من إدارة المهرجان على صحة وسلامة جمهوره وضيوفه وجميع المشاركين فيه من كافة الدول حول العالم سيستأنف المهرجان إطلاق نسخته التاسعة في خريف 2020، ونعلن تضامنا مع قرار رئاسة مجلس الوزراء بتعليق الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية التي تتضمن تجمعات كبيرة كإجراء احترازي وقائي لمواجهة فيروس كورونا".

وقال بيان رسمي للمهرجان : "تتمنى إدارة مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة (دي-كاف) لكل الشعوب في جميع أنحاء العالم حياة آمنة وصحة وفيرة وسلامة، كما يعد (دي-كاف) جمهوره بنسخة متنوعة مليئة بالعروض الفنية المبهرة من مختلف دول العالم وسيتم الإعلان عن موعد المهرجان في أقرب وقت على كافة الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي".

يعد مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة (دي-كاف)، المهرجان الوحيد من نوعه في مصر لعدة أشكال من الفنون المعاصرة من كل أنحاء العالم، يستمر على مدار ثلاثة أسابيع من كل عام، في عدة أماكن بمنطقة وسط البلد-القاهرة، يشتمل المهرجان على عروض فنية أدائية ومسرحية وبصرية وموسيقية وعروض ديجيتال وسينمائية. يشارك في المهرجان مجموعة من الفنانين المصريين والعرب والعالميين من كل أرجاء العالم.

Advertisements
AdvertisementS