AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لحين حضور المحافظ.. اقتراحات النواب تؤجل طلب ازدواج إحدى الطرق بالدقهلية

الأربعاء 11/مارس/2020 - 03:08 م
صدى البلد
Advertisements
ماجدة بدوى
أجلت لجنه الإقتراحات والشكاوي في اجتماعها اليوم الثلاثاء برئاسة النائب محمد حمدي دسوقي وكيل اللجنه، الاقتراح برغبة المقدم من النائب يسرى المغازى، بشأن ازدواج طريق المركز الإدارى الجديد الستامونى – مركز بلقاس – محافظة الدقهلية، لحين حضور المحافظ ووزارتى البترول والري.
 
وحضر اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى، ممثلون عن الحكومة من وزارات التنمية المحلية والنقل والإسكان، وهيئتى السكة الحديد والطرق والكباري.

كما وافقت لجنة الاقتراحات على الاقتراح برغبة المقدم من النائب سمير رشاد أبوطالب، بشأن صرف التعويضات للأهالى عن نزع ملكية (274) فدانًا لإقامة كوبرى محور نهر النيل – مركز سمالوط – محافظة المنيا.

وقال ممثل الحكومة، إنه تم صرف دفعتين بمبلغ 25 و50 مليون جنيها، من التعويضات، فيما طلب النائب سمير رشاد أبو طالب، بصرف باقى التعويضات للأهالى، وأوصت اللجنة بعمل محضر الأسبوع القادم بحضور الجهات المعنية وتحديد المساحات المملوكة لكل فرد منهم.
 
ووافقت اللجنة أيضا، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب عامر الحناوى، بشأن إيقاف قطار VIP فى محطة دراو – محافظة أسوان، على أن يتم التنفيذ اعتبارا من وصول أول دفعة عربات فى أول يوليو القادم.
 
وقال ممثل هيئة السكة الحديد، أن محطة دراو بأسوان، يخدمها 28 قطار، بينهم قطارين فيهما خدمة vip، وإن المدينة بالفعل فيها كثافة سكانية كبيرة، ولكى توقف قطار فى محطة لازم توفر له عدد مقاعد، وإن محطة دراو من القطارات المدرجة فى الخطة.
 
ووافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب رضا البلتاجى، بشأن ضم مسار الترام القديم لتوسعة شوارع حى حلوان- محافظة القاهرة، على أن يتم إدراجه فى خطة العام المالى القادم 2020/2021
Advertisements
AdvertisementS