AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هندسة المطرية بجامعة حلوان تنظم أكبر مسابقة تريبل s للعام الخامس

الخميس 12/مارس/2020 - 10:00 ص
جامعة حلون
جامعة حلون
Advertisements
كريم ناصر
تنظم كلية هندسة المطرية بـ جامعة حلوان  للعام الخامس على التوالي،  أكبر مسابقة علمية هندسية بعنوان :Triple S (Structure Student Show) لتطبيق ما يدرسه الطلاب نظريا وتنفيذه عمليا، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، وريادة  الدكتور محمد حسنين ربيع عميد الكلية، وإشراف الدكتور محمد حلمى أستاذ التحليل الانشائى بالكلية ومؤسس مسابقة “Triple s”، حيث تقام فعاليات المسابقة فى شهر أبريل المقبل.
  
وتنقسم المسابقة إلى أربعة أقسام وهم مسابقة كبرى الاسباجتى ويتم إعلانها الفرقة الاولى مدنى لإنشاء كوبرى بإستخدام المكرونة الاسباجتى على أشكال هندسية معينة يصل وزنه الى كيلو ليستطيع تحمل أوزان تصل الى 100 كيلو ، والمسابقة الثانية  وهى General projects  .

و تعد أكبر المسابقات الانشائية التى تظهر مدى التميز و الإبداع والقدرة على حل مشاكل موجودة على أرض الواقع، والمسابقة الثالثة هى    EPD حيث تعتمد على محاكاة للمنشآت العسكرية التى تحتوى على مواد حساسة جدا أو أسلحة هامة، والمسابقة الرابعة وهي الزلازل و التى تتمثل فى عمل مبنى مصغر من المكرونة الاسباجيتى بارتفاع معين وأبعاد معينة يستطيع تحمل احمال الزلازل.

ويتكون كل فريق في المسابقة من 8 أفراد بما يساهم في تبادل الأفكار والخبرات ويشارك بالمسابقة كليات الهندسة بالجامعات المصرية من خلال التسجيل على هذا الرابط.

 
Advertisements
AdvertisementS