AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كورونا تضرب الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح وتريزيجه من الانضمام لمنتخب مصر

الخميس 12/مارس/2020 - 07:15 م
صدى البلد
Advertisements
نور عادل
يعيش العالم في الوقت الحالي حالة من الهلع والذعر وذلك بسبب فيروس كورونا الذي اجتاح العالم اجمع مرورا بالمواطنين و الرياضيين والمشاهير.

فتح العالم عينيه اليوم الخميس على إصابات بالجملة من كورونا منها الممثل الشهير توم هانكس و زوجته ريتا ويلسون، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة من لاعبي ليستر سيتي وإصابتين في الدوري الإيطالي لمدافع يوفنتوس ومهاجم سامبدوريا.

وأما على الصعيد المصري يعيش الجميع في حالة من الترقب الشديد والتحفظ والحرص خوفا من الوباء الذي اجتاح العالم أن يصل إلى أراضي الفراعنة.

ولكن على الصعيد الرياضي يفكر الشارع المصري في الوقت الحالي في الرباعي المصري المستدعين لمعسكر المنتخب في شهر مارس الجاري، وماذا سيكون موقفهم من إصابات كورونا في دورياتهم.

وبالنظر إلى جدول الرباعي وهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حسن كوكا، من الممكن المعرفة بأن هل خالط أحدهم أي مصاب بيفروس كورونا أم لا.

في البداية كانت مع محمد صلاح والذي في آخر ١٠ مباريات واجه كلا من "وستهام يونايتد - ساوثهامبتون - شروزبوري - نورويتش سيتي - اتليتكو مدريد - ويست هام يونايتد - واتفورد - تشيلسي - بورنموث - أتليتكو مدريد".

أما عن تريزيجيه فواجه خلال ١٠ مباريات :" ليستر سيتي - مانشستر ستيي -برايتون - واتفورد - ليستر سيتي - بورنموث - توتنهام - ساوثهامبتون - مانشستر سيتي - ليستر سيتي".

بينما ال 10 مواجهات لـ أحمد حجازي مع ويست بروميتش الأخيرة: كارديف سيتي - لوتو تاون - ميلول - ريدينج - نوتينجهام فورست - بريستول سيتي - بريستون - ويجان - نيوكاسل - سوانزي سيتي". 

وأخيرا عن أحمد حسن كوكا، فأعلن نادي أولومبياكوس اليوناني عن سلامة المهاجم المصري من فيروس كورونا، وذلك عقب خضوعه لفحوصات طبية بسبب إصابة رئيس النادي بالوباء المنتشر.
Advertisements
AdvertisementS