AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رقي وإنسانية.. إنقاذ سيارة عالقة وسط مياه الأمطار في 6 أكتوبر

الخميس 12/مارس/2020 - 10:21 م
صدى البلد
Advertisements
هدير علاء
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد تصرفًا إنسانيًا أقدم عليه قائد سيارة من أجل مساعدة آخر علقت سيارته وسط مياه الأمطار التي غمرت الشوارع في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وأعاقت حركة المرور.

وفي بداية الفيديو، الذي من الواضح أنه قد تم التقاطه من شرفة منزل، تظهر سيارة عالقة وسط مياه الأمطار في منتصف أحد الشوارع، قبل أن ينتبه إليه قائد إحدى السيارات المارة على الطريق، والذي قرر الرجوع للخلف بسيارته حتى أصبح وراء السيارة العالقة تمامًا؛ وبدأ بعد ذلك في دفعها شيئًا فشيء على الطريق حتى أصبح في إمكان قائدها الانطلاق بها مجددًا.

وحصد ذلك الفيديو آلاف المشاهدات بعد وقت قصير من مشاركته على موقع "فيسبوك"، وانهالت تعليقات الرواد الذين أشادوا بموقف قائد السيارة وشهامته وأخلاقه لتدخله دون تردد لمساعدة شخص في مأزق.

وكان من بين تعليقات الرواد على سبيل المثال: "منتهى الرقي والإنسانية وقت الأزمة.. جزاك الله كل خير"، وقال آخر: "ألف ألف شكر على الجدعنة والرجولة.. عمار يا مصر بإذن ربها وحوله وقوته إن شاء الله"؛ "الله عليكم بتفرحوا قلوبنا في عز القلق والخوف".

وتشهد مصر اليوم، الخميس، حالة قوية من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بدأت بسقوط كميات كبيرة من الأمطار، ومن المتوقع  استمرار سقوط الأمطار الغزيرة خلال الساعات المقبلة وحتى منتصف يوم الجمعة وتهدأ تدريجيًا وتنتهي تماما عصر يوم السبت المقبل.


Advertisements
AdvertisementS