AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نصائح مهمة.. المرور توضح مستجدات الطرق المغلقة وبدائلها.. فيديو

الجمعة 13/مارس/2020 - 06:16 م
أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
محمد حليم قنديل
قال الرائد أحمد نور المشرف على غرفة الإدارة العامة للمرور، إنi بداية من صباح اليوم كانت حالة الطقس تميل للاستقرار النسبي وان الحالة المرورية لم يكن بها أي تأثير نظرا لأنخفاض معدل كثافة المواطنين بالشارع المصري.

وأضاف أحمد نور خلال حواره فى برنامج "الآن" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، أنه يتم المتابعة مع الخدمات الميدانية  عن طريق الأجهزة اللاسلكية أو عن طريق كاميرات المراقبة المتواجدة فى غرفة العمليات.

وتابع المشرف على غرفة الإدارة العامة للمرور، أن هناك طرقا كثيرة مغلقة منذ أمس وهذه الطرق كانت فى محافظات جنوب الجمهورية والمنطقة الشرقية كان لها النصيب الأكبر فى غلق الطرق نظرا لسوء الأحوال الجوية بها.

وأوضح أحمد نور، أن طريق قنا-الأقصر وقنا-نجع حمادي كانا مغلقين أيضا ولكن تم فتحهما الآن، مضيفا أن طرق السويس تم تحويله من الطريق القديم إلى الطريق الجديد، مشيرا إلى أن هناك عدة طرق بمحافظة جنوب سيناء مازالت فى الانغلاق نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وأشار إلى أن، هناك أكثر من رقم لإغاثة المواطنين يعمل على مدار الـ 24 ساعة وأن هناك أكثر من عنصر لشكاوي وإغاثة المواطنين، موضحا أنه يجب توخي الحذر عند قيادة السيارات على الطرق السريعة لتفادي عمل أى حوادث بسبب سوء الأحوال الجوية فى هذا التوقيت.
Advertisements
AdvertisementS