AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ماتفتيش في اللي ملكش فيه.. رسالة من أحمد موسى حول إجراءات الوقاية من كورونا.. فيديو

السبت 14/مارس/2020 - 10:56 م
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة على الهواء خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي،  «محدش يفتي في اللي ملوش فيه وهو مش مسئول عن فتوى، ومحدش يتكلم في موضوع هو مش فاهمه، الشغل مش هيتأثر وصحة المواطنين أهم».

وطالب «أحمد موسى» في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» المصريين بالالتزام بكافة التعليمات التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس الكورونا للحد من الانتشار، والتعامل الصحي مع بعضنا البعض والكل يحافظ على نفسه.

وأكد «أحمد موسى» أن الدولة المصرية تعمل بكل شفافية مع أزمة فيروس كورونا، مؤكدا أن جميع المسئولين يتحدثون بكامل شفافية ووضوح تم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية المواطنين ومواجهة انتشار الفيروس.

وأوضح «أحمد موسى» أن الدور الرئيسي الآن في كل دول العالم وفي أي مكان هو حماية المواطن من فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن الدولة وضعت خطط و اتخذت إجراءات احترازية لمواجهة الفيروس كورونا المستجد.

وأشار «أحمد موسى» إلى أن الأمور في إيطاليا الآن خرجت عن السيطرة بسبب فيروس كورونا رغم تقدمها، مشيرا إلى أن  إيطاليا أصبح لديها 21 ألف حالة مصابة بفيروس كورونا وأصبحت رقم 1 في العالم وبعدها إيران ثم أسبانيا.
Advertisements
AdvertisementS