AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حظر إعلامى ..إنبي يعاقب أسامة جلال بسبب تصريحاته حول الأهلى والزمالك

الأحد 22/مارس/2020 - 04:46 م
أسامة جلال
أسامة جلال
Advertisements
عمرو الحلواني
قرر مجلس إدارة نادي إنبي توقيع عقوبة مغلظة على أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب قطعه للحظر الإعلامى المفروض على لاعبي الفريق بعد خروجه بإحدى البرامج التلفزيونية أمس .

ورفض إنبي خروج اللاعب على أحد البرامج التلفزيونية أمس وتصريحاته عن مستقبله ومصيره مع الفريق البترولى والانتقال إلى الأهلى أو الزمالك و الاحتراف الخارجي دون استئذان وهو ما أدى إلى توقيع عقوبة مالية مغلظة عليه لمنع مثل هذه المواقف مرة أخري .

وكان حلمى طولان المدير الفنى لإنبي أعطى الفريق راحة من التدريبات على خلفية إيقاف النشاط الكورى تماشيا مع قرار مجلس الوزراء .

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروي 15 يوما في مصر، بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجاء نص البيان كالتالي: 

وجاء البيان كالأتى :" بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة 15 يوما اعتبارا من الاثنين 16 مارس، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية" .

Advertisements
AdvertisementS