AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مواطنون يتحدون قرار الأوقاف بالصلاة أمام المساجد.. فيديو

الأحد 22/مارس/2020 - 09:19 م
صدى البلد
Advertisements
مصطفى كرم _ عدسة :محمد أبو النور
قررت وزارة الأوقاف إغلاق المساجد ووقف الصلوات الجماعية للوقاية من فيروس كورونا "كوفيد 19" ومنع انتشاره ورغم ذلك الا أن بعض المواطنين لم يلتزموا بقرار وزارة الأوقاف بوقف صلوات الجماعة. 


ورصدت عدسة صدي البلد قيام عدد كبير من المواطنين بالصلاة أمام المساجد بعد قرار غلقها أمام المصلين لمدة أسبوعين منعا لانتشار فيروس كورونا.


وأصدرت وزارة الأوقاف أمس عددا من القرارات بوقف صلوات الجماعة والجمعة بالمساجد لمدة أسبوعين والاكتفاء برفع الأذان المعدلة صيغته.


يذكر ان وزارة الصحة والسكان، أعلنت أمس السبت، عن تسجيل 19 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليرتفع عدد المصابين إلى 294 حالة، بالإضافة إلى تسجيل حالتي وفاة جديدتين كما بلغ إجمالي حالات الشفاء 41 حالة حتي الأن. 


وكان مجلس الوزراء  أصدر عددا من القرارات الهامة التي تأتي في صالح المواطن والتي تساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا بإعطاء الجامعات والمدارس اجازة لمدة أسبوعين  لضمان سلامة الطلاب كما اتخذت على أثره  عدد من المؤسسات و الوزارات بالدولة قرارات هامة للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال القضاء على التجمعات والازدحام ومنها وقف النشاط الرياضي بالدولة لمدة 14 يوما. 

Advertisements
AdvertisementS