AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قرار عاجل من الكاف لحسم مصير الأهلى والزمالك فى دوري أبطال إفريقيا

الإثنين 23/مارس/2020 - 02:45 م
صدى البلد
Advertisements
عمرو الحلوانى

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تشكيل لجنة طوارئ خاصة برئاسة أحمد أحمد رئيس الكاف لحسم مصير بطولتى دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية بعد انتشار فيروس كورونا الخطير خلال الوقت الراهن .


وجاء قرار تشكيل لجنة طوارئ خاصة من قبل الكاف للوصول إلى أفضل الحلول الممكنة بشأن بطولتى دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية والعمل على حل هذه الأزمة التى تواجه العالم أجمع بسبب انتشار فيروس كورونا.

يذكر ان الكاف قرر تعليق كافة الأنشطة والبطولات الخاصة به فى الوقت الحالى وقرر تأجيل منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021 بجانب تأجيل بطولة الأمم الإفريقية للمحليين  بالإضافة إلى غلق مقر الكاف بالقاهرة كإجراءات وقائية لمواجهة الكورونا.

ويعيش مسئولو النادي الأهلى والزمالك حالة كبيرة من الرعب خوفا من عدم استكمال مسابقة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد صعود الفريقين إلى منافسات الدور قبل النهائى وقطعهما شوطا كبيرا نحو التتويج باللقب القارى الكبير .


وكان من المقرر أن يلعب الأهلى مع الوداد المغربي يوم 1 مايو المقبل بالمغرب على أن يلتقي الفريقان معا فى القاهرة 8 مايو ، وهو الأمر نفسه بالنسبة للزمالك أمام الرجاء المغربي .


يذكر الكاف أعلن إقامة نهائى مسابقة دوري أبطال إفريقيا بملعب جابوما الكاميروني خلال شهر مايو المقبل.

Advertisements
AdvertisementS