AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سعد سمير: محمد صلاح لم يتأخر عني.. ولست قلقا على كهربا

الإثنين 23/مارس/2020 - 11:07 م
 سعد سمير ومحمد صلاح
سعد سمير ومحمد صلاح
Advertisements
محمد رشاد
قال سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن زميله كريم نيدفيد يتبقى له 4 أو 5 شهور حتى يتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، والتعافي بشكل تام من الإصابة.


وعلق سعد سمير على إمكانية منح مدربه الحالي رينيه فايلر، لقب خليفة مانويل جوزيه، قائلًا: "على مستوى الأرقام في الدوري يسير بشكل جيد، هو يستحق أن يكون خليفة أي حد فهو مدرب جيد، أما جوزيه كان قصة أخرى ومُعلم كبير".

وكشف سعد عن علاقته بـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي  قائلا: "على تواصل دائم معه، شخصيته لم تتغير منذ بداية معرفتنا، وهذا ما اندهش منه، أي شخص آخر كان تغير بسهولة".

وتابع: "معاملة المسئولين تغيرت مع صلاح بعد ما وصل له، ومو عرض علي بعد إصابتي شخص من طاقم ليفربول، وعرض علي العلاج في مركز تأهيل بإسبانيا، ولم يتأخر عني".

وأضاف: "محمود كهربا ابن الأهلي في الأساس، وتربى في النادي وشخصية طيبة جدًا ولديه الكثير ليقدمه والعودة للأهلي والأجواء والشدة، ومع الوقت الأمور ستكون أفضل، ولا قلق عليه".

وأكمل: "في مباراة مصر وأوروجواي بـ كأس العالم، أثناء دخولنا الاستاد، كانت الجماهير كلها تشجع صلاح، وفوجئت أن كافاني قال له: "أن ابنه يحبه، وطلب قميص صلاح".

وأردف: "أحمد حجازي استطلع رأيي قبل عودته من الاحتراف في إيطاليا، وطلب مني النصيحة في شأن عودته للأهلي، وقلت إن النادي سيساعده على العودة لمستواه، واعتقد أنه اللاعب الوحيد الذي سيضيف للأهلي حال عودته، ولكن لا أعتقد أنه سيعود للأهلي".

واختتم: "باسم مرسي تواصل معي بعد إصابتي، والمشكلة التي كانت بيننا انتهت".
Advertisements
AdvertisementS