AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تزوجها سرًا وتعمل خادمة في البيوت.. ما لا تعرفه عن قصي خولي في عيد ميلاده الـ 44

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 07:29 ص
صدى البلد
Advertisements
شروق حمدى
يحتفل الفنان السوري قصي خولي ، اليوم الأربعاء بعيد ميلاده الـ 44 فهو من مواليد 1976 , درس في البداية في كلية الحقوق ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999 ومن ثم بدأ مسيرته الفنية.


وفى عام 2018 تزوج قصى خولى سرًا وعقد قرانه في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية "مديحة الحمداني" وهي ابنة الفنانة آمال علام وقد ورزق منها بابنه الأول "فارس".

تفاجأ جمهور الفنان السوري قصي خولي ، بظهور فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تدعى مديحة الحمداني وتتهمه بالإساءة إليها ولسمعتها، قائلة: "أنا مش بنت شوارع". 

ووجهت الفتاة التي ظهرت في الفيديو منهارة وهي تقود سيارة أن قصي خولي جعلها سلعة رخيصة: "صرت عرضة لـ اللي يسوى واللي ما يساوي" وكشفت مديحة الحمداني أنها تعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملها في دبي، لافتة إلى أن كل زملائها يعرفون الحقيقة. 


فجّرت التونسية مديحة الحمداني، زوجة الفنان السوري قصي خولي، مفاجأة من العيار الثقيل بعد كشفها أن النجم السوري يتهرب من مصاريف ابنه "فارس" ويرفض مساعدتها. 

قالت مديحة الحمداني في تصريحات لإحدى المجلات العربية انها اصبحت تعمل خادمة في البيوت ومربية أطفال في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل توفير المال لرعاية طفلها، مشيرة إلى أن قصي خولي يتهرب من الإنفاق عليهما. 

وأشارت مديحة الحمداني إلى أن قصى خولى رفض منح طفله الجنسية الأمريكية واشترط عليها الحصول على أحد الأوراق الخاصة بها لكي يقوم بهذا الشيء، مشيرة إلى أنها رفضت المساومة.

Advertisements
AdvertisementS