الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالفيديو والصور.. صناع الحياة بجنوب سيناء تسجل أحلام أطفال المدارس ضمن مبادرة "إحنا شعب أصيل"


تفاعل المئات من طلاب مدارس جنوب سيناء مع مبادرة "احنا شعب اصيل" التى طرحها شباب صناع الحياة بداية من مدارس طور سيناء ومدينة ابورديس.
وساعد المدرسين الطلاب فى فهم المبادرة واستعرضوا مقتطفات تاريخية لشعب مصر وكيفية خروجه من المحن وعبوره الازمات وصنعه للأمجاد.
وأكد احمد نشأت من شباب صناع الحياة بجنوب سيناء أن الجمعية سوف تقوم بسلاسل بشرية لأطفال وطلاب المدارس يوم 19 مارس في ذكرى عودة طابا لمصر يحملون لافتات وقيم اخلاقية وأحلام سوف تتحقق لهم.
وأضاف "نشأت" أن جمعية صناع الحياة بجنوب سيناء، بدأت في تنفيذ مبادرة "احنا شعب أصيل" على تلاميذ المدارس بجنوب سيناء والتي تنتهى في 20 مارس الجاري والتي تهدف لرفع العادات والقيم للشعب المصرى بدءا من تلاميذ المدارس.
وأكد شباب صناع الحياة أنه تم تسجل احلام 2700 تلميذ بالمدارس، مشيرين إلى أن الجمعية سوف تبدأ في مرحلة جديدة وهى شاب اصيل لمدارس الثانوي.
ووزع شباب صناع الحياة 1500 صابونه نظافة على تلاميذ المدارس والتعريف يقيم النظافة ودخول الفصول معهم لحصر احلامهم الصغيرة لمصر ومدى العمل على تنفيذ احلامهم.
وقال محمد ممدوح منسق المبادرة ان مبادرة شعب أصيل تشمل عمل مشروعات للأسر الفقيرة لتدر دخلا عليهم، مشيرا إلى أن المبادرة سوف تشمل فتح فصول محو امية.