AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جسمى كان بيتنفض .. يسرا: مشهد توديع ابني بـ خيانة عهد ذكرني بوالدتي .. فيديو

السبت 09/مايو/2020 - 04:21 م
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
كشفت الفنانة يسرا تفاصيل أصعب مشهد له في مسلسل خيانة عهد، لافتة إلى أن خالد انور الفنان الشاب الذي يقوم بدور ابنها في المسلسل شاطر جدا ومجتهد، مؤكدة أنها شاهدت مشهد مواجهته لخالته حالا شيحة جومانا مراد لأول مرة على الشاشة وفوجئت بأدائه المتميز.

واضاف يسرا ، في لقاء خاص عبر سكايب لبرنامج ام بى سي ترينديج، المذاع على فضائية ام بي سي، أن تصوير مشهد دفن ابنها في المسلسل ذكرها بلحظات توديعها لوالدتها بالضبط، مشيرة إلى أن لم تصرخ ولم تبكى خلال توديعها لوالدتها.

وتابعت عندما ابلغونى في المستشفى بخبر وفاة والدتى جسمى كان ينتفض ولم أكن اتحكم فيه ولم تبكى نهائيا، وهذا ما قدمته على الشاشة بالضبط في مشهد توديع ابنى.

واكملت  مع المخرج سامح عبد العزيز وعرفته إنى مش هاصرخ ولا أصوت، وقلتله إنى هاعمل زى ما حصلى في الحقيقة وقت وفاة والدتى لما جسمى كلع اترعش، وقلتله لو عاوز تضيف حاجة زيادة بعد كدة مفيش مشكلة، وقالى تمام واحنا صورنا المشهد 3 مرات ولكن طمع إننا نوصل لأفضل شكل مؤثر فيه".

وتابعت : "أنا فعلا لما كنت بمثل المشهد ده بسبب الأحداث اللى حصلت في حياتى الفترة الأخيرة تذكرت كل شيء خاصة لحظة وفاة والدتى، حتى المقبرة التي صورنا فيها كأنها حتة من مقبرة والدتى بنفس الهندسة والشكل، وحسيت إن أمى معايا وقتها وبطبطب عليا وشيفانى".
Advertisements
AdvertisementS