AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي يطالب ستوك سيتي بسداد 2 مليون يورو من صفقة رمضان صبحي

الإثنين 11/مايو/2020 - 11:50 ص
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
طالبت إدارة الأهلي  من نادي ستوك سيتي رد القيمة المالية المستحقة في صفقة بيع رمضان صبحي  والمقدرة ب2 مليون يورو قبل تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ، خاصة مع زوال سبب الحجز عليها.

وطلب ترجمة الصيغة التنفيذية للحكم القضائي الخاص بشركة مسك والتي سيتم إرسالها خلال ساعات وسيقوم بعدها ستوك سيتي بدفع 2 مليون يورو ربما تكون حاسمة في ضم رمضان صبحي بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي.

 وكانت إدارة القلعة الحمراء قد قامت ببيع رمضان إلى ستوك سيتي  في صيف عام 2016 وتحديدًا في شهر يوليو مقابل 6 ملايين يورو تم دفع 2.5 مليون يورو عند توقيع العقود ثم تم تحويل 1.5 مليون يورو في يناير 2017.

وتقدم مسئولي الأهلي بعرض رسمي لهيدرسفيلد يطلبون فيه الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي مقابل دفع 5 ملايين استرليني بنظام التقسيط بعد ان تم استعارته لمدة موسم ونصف.

 ويدرك اللاعب أن فرص تلقيه عرض احتراف أوروبي في الفترة الحالية باتت صعبة جدًا بسبب الأزمة التي تسيطر على النشاط الرياضي في العالم كله والخاصة بتفشي فيروس كورونا كما أن هيدرسفيلد لا يحق له إعارته من جديد خاصة أن تعاقده يتبقي فيه موسم واحد فقط.

ولم يتقدم لشراء رمضان صبحي حتى الآن أي ناد سوي الأهلي وآخر من مصر هو بيراميدز لكن اللاعب اختار القلعة الحمراء صراحة.

 ويترقب هيدرسفيلد موقف عدد من الأندية التركية أعلنت رغبتها في ضم رمضان وعلى رأسها بشتكاش الذي يتواجد فيه محمد النني معارًا من ارسنال.
Advertisements
AdvertisementS