AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فى يومهم العالمى.. صوت الشعب: ممرضات مصر قدموا ملحمة وطنية فى أزمة كورونا

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 06:22 م
 أحمد حسين البراوي
أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب
Advertisements
القسم السياسي
وجه المستشار أحمد حسين البراوي، رئيس حزب صوت الشعب، الشكر والتحية والتهنئة الممزوجة بالوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد إلى ممرضات مصر بمناسبة اليوم العالمي للتمريض الذي يوافق 12 مايو من كل عام، مؤكدا أن أطقم التمريض قدموا ويقدموا ملحمة وطنية رائعة جسدت أسمى معاني الانتماء والولاء والتضحية لمصرنا الحبيبية في أزمة فيروس كورونا المستجد. 

أضاف البراوي في تصريحات صحفية: إن الممرضات مع الأطباء هم خط الدفاع الأول في مواجهة الفيروس الخطير الذي ضرب العالم كلة ورغم انهم الأكثر عرضة للإصابة بالوباء إلا انهم اختاروا بإرادة حقيقية نابعة من إيمانهم الشديد بالرسائل الوطنية للدولة المصرية وتقديرهم الكبير للتحديات الجسام التي تواجهها مصر أن يكونوا في مقدمة الصفوف في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن وهذا واجب وطني لا يقل عن الأبطال الذين يطهرون الوطن من الإرهاب الأسود.

وأشار رئيس الحزب إلى ان قيادات وأعضاء وأمناء حزب صوت الشعب في كافة المحافظات يجددون العهد والوعد بدعم ومساندة جيش مصر الأبيض في حربهم الشريفة في مجابهة فيروس كورونا.

كما تقدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين بالتهنئة لممرضات وممرضى مصر في اليوم العالمي للتمريض والذي أطلقه المجلس الدولي للتمريض ليكون الثاني عشر من مايو من كل عام.

ونشرت التنسيقية رسالة تهنئة لـ طاقم التمريض عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك": "نرسل تحية إعزاز وتقدير لممرضات وممرضي مصر، الذين يشكلون أحد أهم دعائم منظومتنا الطبية، والذين سجلت الأزمة صفحات من شجاعتهم واستبسالهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد".
Advertisements
AdvertisementS