AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اتحاد الكرة ولا الترسانة.. حسن فريد حيران فى الترشح بالانتخابات على منصب الرئيس

الأربعاء 13/مايو/2020 - 02:39 م
حسن فريد
حسن فريد
Advertisements
يسرى غازى
كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة تفاصيل جديدة حول ترشح حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق فى انتخابات مجلس إدارة الجبلاية القادمة أو نادي الترسانة على منصب الرئيس.

كان جدلا كبيرا قد أثير فى الآونة الأخيرة بشأن إجراء إنتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة وفقا للقانون رقم 71 لسنة 2017 أو الخضوع للائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على أن يتم اعتمادها خلال فعاليات الجمعية العمومية العادية.

وقال المصدر ذاته إن حسن فريد لم يحسم قرار ترشحه على الرئاسة فى انتخابات اتحاد الكرة حتى هذه اللحظة ويدرس بجدية الترشح على منصب رئيس نادي الترسانة فى الانتخابات المقرر إجراؤها فى عام 2021.

وأضاف أن ما تردد بشأن رصد حسن فريد 20 مليون جنية لانتخابات الجبلاية لا صحة له على الإطلاق، مشيرا إلى أن المقربين منه يضغطون عليه من أجل النزول فى انتخابات نادى الترسانة القادمة لإيجاد منافس قوي للرئيس الحالي لقلعة الشواكيش طارق سعيد.

يذكر أن حسن فريد رئيس الترسانة ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق كشف عن موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة وأكد حسن فريد في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت 1 " أنه سيحسم موقفه من خوض الانتخابات المقبلة، عقب إعلان اللائحة الجديدة لـ اتحاد الكرة، مشددا على أنه أمر مدهش أن يكون هناك مندوب من الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " لوضع اللائحة الجديدة.

وأضاف حسن فريد أنه في عام 2016 خسر الانتخابات بفارق 8 أصوات فقط على الرغم من تعرضه لحملة شرسة أثناء الانتخابات.
Advertisements
AdvertisementS