AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الفلاحين عن توجيهات السيسي للنهوض بالقطاع الزراعي: يشعر بنبض قلوبنا

الأربعاء 13/مايو/2020 - 04:02 م
صدى البلد
Advertisements
شيماء مجدي
قال حسين عبدالرحمن أبوصدام، نقيب الفلاحين: إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي تعكس متابعته الجيدة لكل التطلعات المحلية والنظرة الثاقبة للمستقبل فهو يشعر بنبض قلوبنا ويسير بمصر نحو مستقبل مشرق، لافتا إلى أن توجيهات الرئيس لها مفعول السحر في كل المجالات الزراعية، وسوف تؤدي في النهاية إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي في كل المنتجات الزراعيه الذي طالما حلمنا به. 

وأضاف "ابوصدام"، في تصريحات لـ"صدى البلد" أن توجيه السيسي بالسعي لتحقيق الاكتفاء الذاتي كمنهج للدولة المصرية سوف يؤخذ بكل جدية لاسيما أننا قطعنا شوطنا طويلا في هذا الطريق لمعظم المحاصيل الاساسيه واقتربنا من تحقيق الاكتفاء الذاتي من البقوليات كالفول والعدس بعد زيادة المساحات كما تقلصت الفجوة ما بين الإنتاج والاستهلاك في اللحوم الحمراء بعد احياء مشروع البتلو في اللحوم الحمراء واستقرت معظم اسعار المنتجات الغذائيه في عز الازمات، وحققنا اكتفاء ذاتي في الدواجن والخضروات والفاكهة. 

اقرأ أيضا :

وأوضح عبدالرحمن ان استجابة الرئيس لطموحات الفلاحين اسرع من استجابة وزارة الزراعة نفسها وان معظم النجاح الذي تحقق في هذا القطاع جاء نتيجة لتوجيهات الرئيس.

وأشار " نقيب الفلاحين "إلى أن اتجاهات القيادة السياسية الحكيمة نحو الاكتفاء الذاتي منعت وقوع الكثير من الأزمات وجنبت مصر من السقوط في مستنقع الفقر الغذائي. 
Advertisements
AdvertisementS