AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الطب الوقائي بوزارة الصحة: تدابير كورونا في البرلمان كافية لمنع العدوى

الأربعاء 13/مايو/2020 - 05:24 م
مجلس النواب
مجلس النواب
Advertisements
فريدة محمد - ماجدة بدوى
أكدت الأمانة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار محمود فوزي، أنه في ضوء تأكيد إصابة النائبة الدكتورة شيرين فراج بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تم التواصل مع قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان.


وأوضحت الأمانة فى بيان رسمي مساء الأربعاء، أن وفد قطاع الطب الوقائي حضر إلى مقر المجلس فور إخطارهم، وقاموا بمعاينة أماكن تواجد النائبة خلال الأسبوع الماضي، سواء في القاعة الرئيسية أو قاعات الاجتماعات أو القطاع الطبي.




وراجع قطاع الطب الوقائي الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذها المجلس منذ بداية الأزمة، وخاصة تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وتنظيم المسافات الآمنة في الجلوس، وتوزيع المطهرات على مستوى جميع القاعات، وإلزام الجميع بارتداء الكمامات، وأفاد مسئولو الطب الوقائي بكفايتها تمامًا لمنع انتشار أي عدوى دون الحاجة إلى مزيد من الإجراءات.


وأصيبت النائبة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، بـ فيروس كورونا المستجد، كأول نائبة تقع ضحية للفيروس، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى العزل بالقصر العيني الفرنساوي.


وكان آخر ظهور للنائبة شيرين فراج بـ مجلس النواب، يوم الخميس الماضي، حيث شاركت في اجتماع لجنة الخطة والموازنة لمناقشة موازنة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وجاء جلوسها بالصف الأول بجوار عدد من النواب.
Advertisements
AdvertisementS