AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد خضير يُهدي أغنية أعظم أب لوالد الشهيد أحمد المنسي.. فيديو

الأربعاء 13/مايو/2020 - 08:45 م
محمد خضير
محمد خضير
Advertisements
عادل نصار

أهدى المطرب الشاب محمد خضير أغنية أعظم أب، لوالد الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، بعد مشهد وفاته في مسلسل الاختيار.


وقال خضير، في مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري، إن سيرة البطل المنسي ستظل خالدة، وشاهدة على تضحيات رجال القوات المسلحة جيلا بعد جيل، مضيفا أن مصر ستظل موجودة وشامخة وعالية رايتها بفضل تضحيات رجالها من أبناء الجيش والشرطة في كل الميادين.


وأضاف المطرب الشاب، أن الأجيال المتعاقبة ستردد سيرة البطل العقيد أركان حرب أحمد المنسي الطيبة بكل خير وفخر، وسيظل قدوة يقتدي بها الجميع، لافتا إلى أن البطل يعيش في قلوب الشعب المصري العظيم الذي يقدره ويعرفه ويفخر به في جميع المواقف.

 

وطرح المطرب الشاب محمد خضير والمطربة أميرة خالد دويتو «أعظم أب»، كلمات الأغنية لسامي النويهي وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين، وهي إهداء لكل شخص فقد والده.

 

وقال خضير إنه يتمنى أن ينال الدويتو إعجاب الجمهور ورضاهم، وإنه يعد بتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يسعى من خلال اعماله الفنية ان يصل لقلب ووجدان الجمهور ويحقق انتشار حقيقي في وقت قياسي.

  

يذكر أن خضير قدم عدة أغان خلال الفترة الماضية أبرزها سيرتك، والرقيقة البريئة الطيبة.


ويعرض حاليا مسلسل الاختيار، والذي يحكي قصة بطل الصاعقة للقوات المسلحة المصرية الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي والذي قدم بطولات كبيرة يذكرها ويخلدها التاريخ في سيناء في دحر التكفيريين.


Advertisements
AdvertisementS