AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

استرداد 190 فداناً وإزالة 39 حالة تعد على أملاك الدولة بـ المنيا

الخميس 14/مايو/2020 - 11:26 ص
استرداد 190 فدان
استرداد 190 فدان
Advertisements
ايمن رياض
قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، نجحت في استرداد 190 فداناً بقرية دلجا التابعة للمركز

وذلك من خلال حملات الازالة المكبرة التي نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع قوات انفاذ القانون والجهات المعنية.

وأوضح المحافظ، ان الحملات التي نظمتها الوحدة المحلية اسفرت عن استرداد 190 فدانا بقرية دلجا التابعة للمركز، بالإضافة لإزالة 39 حالة، منها 25 حالة تعد بالبناء على الاراضي الزراعية على مساحة 14 قيراطا و 16 سهما، 12 حالة تعد بالبناء المخالف لقانون 119 لسنه 2008 على مساحة 750 مترا مربعا، وحالتي تعد بالبناء على ارضي املاك دولة اصلاح زراعي على مساحة قيراط و 12 سهما.
اشاد المحافظ، بالدور التي تقوم به الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، فى استرداد اراضي املاك الدولة، وتنظيم حملات ازالة التعديات بالبناء على الارضي الزراعية، موكدًا على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين من خلال تحويل المخالفات للنيابة العسكرية.

اكد المحافظ، على استمرار تنظيم حملات ازالة التعديات على الاراضي الزراعية واسترداد اراضي املاك الدولة، للقضاء على حالات البناء العشوائي والمخالف لأحكام القانون.

وجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بتكثيف تنفيذ عمليات الازالة للمباني على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، بالتنسيق مع أجهزة الامن، والتصدي بكل حسم مع المخالفين. 

مشددًا على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة في الفترة الراهنة.
Advertisements
AdvertisementS