AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط تاجري مخدرات بحوزتهما أسلحة و3 كيلو هيروين في مدينة السلام

الخميس 14/مايو/2020 - 12:25 م
صدى البلد
Advertisements
كتب محمد صبرى
ألقى ضباط مكافحة المخدرات بالقاهرة القبض على اثنين من العناصر الإجرامية لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 3 كيلو جرام لمخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة وسلاح ناري. 

وبحسب بيان، الخميس، تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط (عاطلين – مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان السلام – لهما معلومات جنائية مسجلة) تخصصا في الاتجار بمخدر الهيروين وترويجه على عملائهما، متخذان من دائرة قسم شرطة ثان السلام بمحافظة القاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي. 

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم ضبطهما حال تواجدهما بالقرب من مسكنهما وبحوزتهما ( 9 ) إسطوانات لمخدر الهيروين ، وكذا ( 100 ) لفافة لذات المخدر وزنت جميعها ( 3 كيلو جرام ) و( 40 قرص مخدر ) وطبنجة عيار 9مم و( 39 ) طلقة نارية من ذات العيار و( 2 ) سيارة ومبلغ مالى و( 4 ) هواتف محمولة وسلاح أبيض و( 4 ) ميزان حساس .
 
وبمواجهة المتهمين اعترفا بنشاطهما الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وحيازتهما للمضبوطات، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي ( 853200 جنيه )، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها وتشديد الرقابة على كافة منافذ التهريب. 
Advertisements
AdvertisementS