AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أرادت الأم حمايتها.. حوض استحمام يقتل طفلة صغيرة

الجمعة 15/مايو/2020 - 12:47 ص
حوض استحمام يقتل
حوض استحمام يقتل طفلة
Advertisements
عزة عاطف
عندما يزيد الشيء عن حده ينقلب ضده، فقد حاولت أم بريطانية الحفاظ على نظافة طفلتها طوال الوقت لذا اشترت حوض استحمام ساخن لمساعدتها في الحفاظ على طفلتها معقمة ومدينة طوال الوقت.

لكن كان حوض الاستحمام الذي اشترته الأم جيما هاميلتون بهدف حماية طفلتها هو قاتلها في النهاية، حيث تكونت بكتيريا ضارة وصلت إلى مخها فدمرته وفارقت الطفلة على إثرها الحياة.


اقرأ المزيد:

أحبت الطفلة أميليا البالغة من العمر 7 سنوات حوض الاستحمام الساخن الذي أجرته أمها، وقد كانت جيما حذرة للغاية في الحفاظ على نظافة ابنتها والتحقق من درجة حموضة الماء يوميًا.

ولكن بعد 4 أشهر في مايو 2018، أصيبت طفلتها البالغة من العمر سبع سنوات بعدوى في الأذن، تم علاج أميليا بالمضادات الحيوية، فخملت العدوى ولم تمت، وبمجرد قضاء الطفلة لأوقات كبيرة في حوض الاستحمام الساخن.

طورت المياه الساخنة من البكتيريا وأعطتها بيئة خصبة لتنشيط فيها مرة أخرى، وطوال فترة استخدامها للحوض تسببت بكتيريا المياه في تكون خراجات داخل دماغ الطفلة.

وصلت الحاجات إلى المخيخ، وكانت تضغط على عصبها البصري، ومن ثم أصابتها بالحول، الدوخة، الرؤية المزدوجة وأخيرًا توفت الطفلة بسبب المضاعفات القاتلة، وقد حذرت الأم في ألم من كثرة استخدام المياه الساخنة.
Advertisements
AdvertisementS