AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رجل يطلق مبادرة للركض أثناء الصيام لمساعدة فقراء كورونا.. فيديو

الجمعة 15/مايو/2020 - 12:52 ص
الركض من أجل الفقراء
الركض من أجل الفقراء
Advertisements
عزة عاطف

أطلق رجل بريطاني مسلم مبادرة للركض مسافة 260 كم يوميًا وهو صائم بهدف جمع الأموال من أجل مساعدة البلدان الأكثر فقرًا في التعامل مع فيروس كورونا المستجد.

خلال شهر رمضان أطلق «هارون موتا» تحديًا على الرغم من الصيام بالركض لمسافة 260 كيلومترًا منذ شروق الشمس إلى غروبها لدعم الفقراء في مواجهة كورونا.

اقرأ المزيد:

قوة معجون الأسنان في تدمير فيروس كورونا.. تفاصيل

وقد بدأ هارون الإنجاز الضخم لدعم مؤسسة بيني نداء الخيرية البريطانية المسلمة، والتي شكلت برنامج استجابة طارئة لمساعدة البلدان الأكثر فقرًا على التعامل مع وباء فيروس كورونا المستجد.

وتهدف مبادرة هارون إلى جمع 25000 جنيه استرليني، وقد جمع بالفعل أكثر من النصف، سيتم توجيه جميع الأموال التي تم جمعها مباشرةً لدعم أولئك المعرضين لخطر الإصابة بالفيروس في البلدان الفقيرة.

يشمل ذلك البلدان التي تواجه الحرب والأزمات والنزح الجماعي، حيث لا يستطيع الأشخاص الذين يعيشون في مخيمات اللاجئين حماية أنفسهم ويعتمدون على المساعدات الإنسانية من أجل البقاء.

كما ستذهب الأموال التي يجمعها هارون أيضًا لدعم الناس في المملكة المتحدة البريطانية حيث يتم توزيع عبوات المواد الغذائية والنظافة على الفئات الفقيرة المعزولة.

كان هارون يخطط في الأصل لإجراء أربعة سباقات ماراثون عالمية رئيسية في غضون خمسة أسابيع، لكنه اضطر إلى تأجيل خططه عندما تم إلغاء ماراثون برلين ووضع البقية قيد المراجعة.

Advertisements
AdvertisementS