AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إدارة الوافدين تواصل استقبال الطلاب للعام الدراسي 2020 / 2021

الإثنين 18/مايو/2020 - 05:05 م
وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي
Advertisements
نهلة الشربيني
تواصل إدارة الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في استقبال الطلاب الجدد حيث قالت الدكتورة رشا كمال رئيس الإدارة العامة للوافدين إن الإدارة تقوم بعمل عدد من الحملات الترويجية في إطار مبادرة إدرس في مصر والتي توفير التقديم أونلاين.

 

اقرأ أيضا: 



اقرأ ايضا:

وزير التعليم العالي يحذر الطلاب من نقل أو اقتباس الأبحاث.. ويؤكد: سنطبق القانون

وزير التعليم العالي يرأس اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس ويتبرع ب٥٠ ألف جنيه لصندوق تحيا مصر



وأشارت إلى أنه تم إطلاق قناة يوتيوب يتم من خلالها نشر فيديوهات ترويجية وشرح كيفية التقديم بالإضافة إلى عرض بعض الصور من أماكن إقامة الطلاب الوافدين للدراسة بالجامعات المصرية ، حيث يتم التقدم بها إلكترونیًا من خلال مبادرة ادرس في مصر.

 

وكان وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رؤساء الجامعات بوضع المقترحات المتعلقة بسير العملية التعليمية للعام الجامعي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.


وعقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهري في جلسته رقم ٧٠٠، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح السبت الماضي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور الدكتور محمد لطيف، الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات ورؤساء الجامعات.

 

واعتمد المجلس القرارت التي تم اتخاذها في جلسته رقم ٦٩٩ التي عقدت بتاريخ ۲۰۲۰/٤/۱۸، وجلسته الممتدة والتي عقدت بتاريخ ٢٠٢٠/٥/٧ بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني ۲۰۲۰/۲۰۱۹.

Advertisements
AdvertisementS