AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سيدة تستغيث من كورونا والصحة تستجيب وتنقلها للمستشفى هى وأطفالها

الإثنين 18/مايو/2020 - 08:56 م
صدى البلد
Advertisements
شيماء عبد السلام
بعد انتشار فيديوهات لسيدة أصيبت بفيروس كورونا المستجد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت فيديو أدمت فيه قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعى وهى تلهث بالأنفاس بسبب تمكن المرض اللعين من جسدها، مما تسبب في انتشار الفيديوهات ومشاركتها على مدى واسع.

ومن خلال هذه المشاركات رصد المركز الإعلامي لوزراة الصحة حالة السيدة وتواصلوا معها هي وأطفالها الأربعة.

وفى هذه الفترة العصيبة التى يحتاج فيها كل مواطن لإجراءات الدولة استجابت وزارة الصحة المصرية للسيدة وتم نقلها إلى مستشفى العباسية للأمراض الصدر.

اقرأ أيضًا:
فيما قام الطاقم الطبى للمستشفى بفحص السيدة واحتجازها هى وأسرتها ، وجاء فى التقرير الطبي للعائلة :"السيدة آمال وهى أم لأربعة أطفال تعانى من مرض السكرى وإرتفاع بدرجة الحرارة وتم إعطاؤها العلاج اللازم"

أما عن أولادها "تعانى الطفلة الأصغر سنًا والتى تبلغ من العمر سنة ونصف من إرتفاع درجة الحرارة وسعال وتتم معالجتها، والأخرى تعاني من قيئ فقط ، أما عن إبنها الأكبر وإبنتها الثالثة فهم يعانون من ضيق فى الشعب الهوائية ".

وقاموا باحتجاز الأسرة كاملة إلى أن تظهر نتائج التحاليل الخاصة بالفيروس وجميعهم فى حالة جيدة وتتم معالجتهم، وتتابع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة حالة المريضة بنفسها، حيث قامت بالتواصل معها اليوم.
 
وأوضح بيان وزارة الصحة والسكان أنه تم تسجيل 510 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 18 حالة جديدة.

Advertisements
AdvertisementS