AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. ميدان التحرير فى ثوبة الجديد بعد أن تحول لمزار سياحى

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 12:00 ص
ميدان التحرير
ميدان التحرير
Advertisements
محمد صبرى
فى إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازات الدولة، بعد ان تحول ميدان التحرير الى مكان سياحى عالمى.

كاميرا " صدى البلد " رصدت أعمال التطوير التى شهدها ميدان التحرير حيث أصبح بمثابة ايقونة للجمال فى قلب القاهرة ومحط أنظار العالم.

اقرأ أيضا:

وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، قد تفقد فى الساعات الماضية الأعمال النهائية لمشروع تطوير ميدان التحرير، وبصحبته عدد من كبار رجال الدولة والمسئولين حيث استهل جولته بتفقد أعمال التطوير التى شهدها المتحف المصرى بالتحرير.

وقد تضمنت الأعمال رفع كفاءة الحديقة والنافورة المقامة بمقدمة المتحف، وكذا أعمال الإضاءة التى تم تنفيذها لواجهات المتحف، وشملت أسواره الخارجية والحديقة الخاصة به والمبانى المطلة على الميادين.

 وقد ترجل رئيس الوزراء بعد ذلك بأرجاء ميدان التحرير، لمراجعة أعمال التطوير التى شهدها الميدان فى صورتها النهائية، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى من خلال ما تم تنفيذه من أعمال إلى إبراز ما تمتلكه حضارة مصر العريقة من كنوز فريدة، هذا إلى جانب التأكيد على أهمية الوصول بالميدان إلى أبهى صورة له، وتجميل الميدان، ليكون مزارًا جديدًا ضمن المزارات الأثرية والسياحية في مدينة القاهرة.

كما تابع مدبولى ما تم تنفيذه من أعمال الاضاءة لكافة المبانى المطلة على الميدان، مشددًا على ضرورة وجود شركة متخصصة لصيانة كافة اعمال التطوير التى تم تنفيذها فى أرجاء الميدان، بما يضمن الحفاظ عليها، واستمرار ظهوره فى أبهى صوره
Advertisements
AdvertisementS