AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبل عيد الفطر.. الأورمان تنظم معرضا لتوزيع الملابس على الأسر الأولى بالرعاية في الفيوم

الأربعاء 20/مايو/2020 - 08:16 م
معرض لتوزيع الملابس
معرض لتوزيع الملابس
Advertisements
قسم المحافظات
أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، عن تنظيم الجمعية اليوم وقبل حلول عيد الفطر المبارك معرض لتوزيع 2000 قطعة ملابس جديدة وبالمجان تمامًا على الأسر الأولى بالرعايا ومحدودى الدخل بقرية شكشوك مركز ابشواى.

وحضر المعرض من قيادات محافظة الفيوم ايمان أحمد ذكى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة، والمهندس مراد مسعود رئيس مركز ومدينة ابشواى، وقيادات جمعية الأورمان.

إقرا أيضا : 

وأكد شعبان أن المعرض يتم فيه مع مراعاة البعد الاجتماعى ومنع تجمع وتكدس المواطنين وذلك حرصًا على السلامة العامة وتماشيًا مع قرارات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية فيما يخص طرق مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأوضح شعبان أن الجمعية تهدف من خلال توزيع الملابس الجديدة على الاسر الاولى بالرعايا لادخال السعادة على قلوبهم فى أيام العيد المباركة.

واشار شعبان إلى أن توزيع الملابس الجديدة ياتى في اطار خطة دعم انسانية متكاملة للاسر الاولى بالرعاية خلال شهر رمضان المعظم ومع مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا حيث  نجحت الجمعية خلال شهر رمضان المبارك في توزيع عدد 16 ألاف كرتونة مواد غذائية وعدد 35  ألف كيلو لحوم في القرى الأكثر احتياجا وفى العزب والنجوع والكفور بمحافظة الفيوم و بالتعاون مع الجمعيات الاهلية الصغيرة ومن خلال مكتب مشروعات الاورمان بالفيوم وتحت اشراف مباشر من مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة.

يذكر أن جمعية الأورمان أطلقت قبل سنوات من الآن مشروعها الانسانى الرائد لتوزيع الملابس الجديدة على الأطفال غير القادرين ضمن منظومة خدماتها الخيرية لدعم الأسر غير القادرة والسعى للانتقال بهذه الأسر من دائرة العوز والاحتياج إلى دائرة الاكتفاء وتشمل منظمة خدمات الأورمان لعدد الأسر غير القادرة توزيع مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر كذلك توزيع مساعدات موسمية من شنط رمضان ولحوم الاضاحى وبطاطين الشتاء فضلا عن تقديم خدمات طبية علاجية متميزة لمرضى القلب والعيون والاجهزة التعويضية والاطراف الصناعية.
Advertisements
AdvertisementS