AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مستقبل وطن يواصل جهوده لمساندة الدولة في دعمها للأسر بالقرى الأكثر احتياجا فى الفيوم

الخميس 21/مايو/2020 - 10:04 ص
المهندس عبد القادر
المهندس عبد القادر الجارحي أمين مستقبل وطن بالفيوم
Advertisements
ماجدة بدوى- عبد الرحمن سرحان
واصل حزب مستقبل وطن، في محافظة الفيوم، توزيع شنط المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا، فى قرى المحافظة، يأتى ذلك فى إطار مشاركة الحزب للدولة المصرية، فى تقديم جميع وسائل العون للمواطن لتخفيف العبء عنه ودعم الأسر الأكثر احتياجا، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت رعاية المهندس عبد القادر الجارحي أمين الحزب المحافظة.

وشملت توزيع كراتين المواد الغذائية، قرى منشأة طنطاوي، وبني عتمان وسنهور القبلية والبحرية وفيديمين وجرفس وجبلة وبيهمو ومطرطارس وترسا وقرية نقاليفة، وذلك بمشاركة الأمناء المساعدين بالمركز والأمانات النوعية وأعضاء هيئة المكتب بالمركز. 

كما واصلت أمانة الحزب بمركز يوسف الصديق برئاسة أمين المركز اليوم توزيع شنط المواد الغذائية، التي تحتوي جميع المواد الغذائية الجافة على الأسر الأكثر احتياجا بقرى قارون والحامولى والريان وتوابعهم، وذلك بمشاركة أمين التنظيم تم التوصيل من خلال فريق عمل الحزب بالمركز إلى منازل المستحقين لها من المواطنين.
 
ويأتي ذلك في إطار السياسة التي يتبناها حزب مستقبل وطن، لمشاركة المواطنين في كل ربوع محافظة الفيوم في ظل الظروف المعيشية الصعبة، خاصة الأسر الأكثر احتياجا.
Advertisements
AdvertisementS