AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الهيئة الهندسية: بشائر الخير 3 تشمل مساجد وكنيسة و3 مدارس ابتدائي "فيديو"

الخميس 21/مايو/2020 - 01:49 م
 اللواء أحمد العزازي،
اللواء أحمد العزازي، مساعد رئيس الهيئة الهندسية
Advertisements
آيات أحمد
قال اللواء أحمد العزازي، مساعد رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، إن محافظ الإسكندرية وبنك مصر تبرعا لمشروع بشائر الخير بـ 260 فدانا في بشائر الخير 6 و7 و8 .

وأضاف أحمد العزازي، خلال كلمته بمؤتمر الذي يحضره الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، لافتتاح مشروعات بالإسكندرية، أن بشائر الخير 3 تشمل مساجد وكنيسة و3 مدارس للمرحلة الابتدائية واسكان اجتماعى واسكان استثمارى بعدد 247 عمارة سكنية بالإضافة إلى 220 فدان مناطق حرفية وتجارية وموقف للنقل العام.

وتابع: نعمل على تدشين مشروع بشائر الخير 4 بمدينة رشيد بمحافظة البحيرة، مؤكدًا أن بشائر الخير ستكون نواة لفكر جديد وتخطيط متنوع الأهداف يستهدف مجتمع كامل وشامل .

ولفت إلى أن بشائر الخير مشروع حضارى ويجرى العمل فى عدة مشروعات اخرى مثل محور المحمودية والذى يضع الاسكندرية على خريطة محور التنمية المستدامة.

وأوضح أن تطوير المحاور فى الإسكندرية يتم وفقًا لخريطة مؤتمر الشباب الرابع والذى وصى بتطوير المحاور فى الاسكندرية وبدأن من خلال تطوير محمور المحمودية ومن ثم سنطور الترام والقطار.

يضم مشروع بشائر الخير ٣،  قسمين؛ القسم الأول، هو منطقة الأهالي، وتم تنفيذها على مساحة ١٠٥ أفدنة؛ تضم ٢٠٠ عمارة سكنية و١٠ الاف و٦٢٤ وحدة سكنية، ومن المستهدف أن يستفيد أكثر من ٥٠ ألف مواطن من ذلك المشروع.


Advertisements
AdvertisementS