AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الرئيس السيسي: الفساد وتخريب الدولة أخطر من الإرهاب.. فيديو

الخميس 21/مايو/2020 - 01:53 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
Advertisements
نورهان رأفت
 أكد الرئيس السيسي، أن الفساد وتخريب الدولة، أخطر من الإرهاب ، موضحا ضرورة احترام القانون.


وناشد الرئيس السيسي، خلال افتتاحه مشروع بشائر الخير 3 ، اليوم الخميس، مديري الأمن، بمعاقبة أية مخالف للقانون .

 كما أكد الرئيس السيسي، على ضرورة وضع وقت مناسب لتصميمات المشروعات التنموية، وذلك ليكون المواطن قادر على إعطاء الفرصة للدولة للانتهاء من مشروعاتها.

وقال الرئيس السيسي، اليوم الخميس، خلال افتتاحه مشروع بشائر 3، بمدينة الإسكندرية ، للمواطنين المقبلين على شراء وحدات سكنية في مشروعات الدولة، " عاوز أقول للي بيشتري هوفرلك حاجة كويسة"

ويفتتح الرئيس السيسي اليوم مشروع بشائر الخير 3 ، بمدينة الإسكندرية، اليوم الخميس، بحضور عدد من المهندسين المختصين والوزراء.

يضم مشروع بشائر الخير ٣،  قسمين؛ القسم الأول، هو منطقة الأهالي، وتم تنفيذها على مساحة ١٠٥ أفدنة؛ تضم ٢٠٠ عمارة سكنية و١٠ آلاف و٦٢٤ وحدة سكنية، ومن المستهدف أن يستفيد أكثر من ٥٠ ألف مواطن من ذلك المشروع.

ويضم القسم الثاني من المشروع، منطقة استثمارية على مساحة ٣٠ فدانا؛ تضم مجمع سينمات ومجمع بنوك؛ وعدد من قاعات متعددة الأغراض وعدد من الكافيهات ومحلات تجارية على طابقين وسطح، بإجمالي مساحات ٣٩ ألف م٢، ومبنى مطاعم على طابقين وسطح بإجمالي ٥.٦٥٤ م٢ ومحطة وقود على مساحة ٣٧٦٧م٢، بالإضافة إلى مبنيين مطاعم وكافيهات على ٣ أدوار وسطح بإجمالي ١٤٣٨٦ م٢ للمبنى و٢٨ ألفا و٧٧٢ مترا للمبنيين.


وتبلغ مساحة الوحدة السكنية ٩٠ مترًا؛ وتضم ٣ حجرات وحمام ومطبخ وصالة و٢بلكونة؛ حيث يستهدف المشروع في توفير جيل يتم تنشئتهم في حياة كريمة ولائقة لهم، ويتم تسليم المواطنين وحدات سكنية كاملة التشطيب والأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية؛ وكاملة المرافق بعدادات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي والتليفون المنزلي والانترنت؛ فضلًا عن شبكة كبيرة لإطفاء الحرائق، كما أن كافة العمارات السكنية تضم مصعدين "٢ اسانسير".
Advertisements
AdvertisementS