AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بملابس رخيصة.. الأمير ويليام يتخلى عن الوقار الملكي ويحتفل مع أولاده بعيد الأب.. صور

الأحد 21/يونيو/2020 - 02:47 ص
الأمير ويليام وأبنائه
الأمير ويليام وأبنائه
Advertisements
عزة عاطف
طغى دور الأب على الدور الملكي الصارم، إذ التقطت دوقة كامبريدج «كيت ميدلتون» عددًا من الصورة الحديثة الرائعة لأطفالها يمرحون ويتسلقون ظهر أبيهم الأمير «ويليام» حفيد ملكة بريطانيا لنشرها بمناسبة الاحتفال بعيد الأب وعيد ميلاد ويليام الثامن والثلاثين حيث يقع كلاهما اليوم.

تظهر بوضوح العلاقة المرحة المحبة بين العائلة، وكيف يتباهى الأمير ويليام بدور الأب الحنون، حيث يظهر ويليام محتضنًا لويس البالغ من العمر عامين على ركبته بينما الأميرة شارلوت ذات الخمس سنوات، والأمير جورج ذو الستة أعوام يجلسان حولهما. 
اقرأ المزيد:

يجلس الأطفال مع أبوهم في الصورة العائلية على نفس الأرجوحة التي أقيم عندها حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون.

كما تكشف الصور عن ضحكة عريضة على وجوه الأشقاء الثلاثة تظهر سعادتهم أثناء ركوبهم فوق ظهر أبيهم الأمير، وهو الوضع الذي نادرًا ما قد يظهر في الصور الملكية.

بينما تنعكس الحياة الطبيعية السعيدة بعيدًا عن زخارف الملوك ومآسيهم في ملابس الشارع الدنيا التي يرتدونها. 

ارتدت شارلوت زوجًا من سروال جون لويس بقيمة 10 جنيهًا إسترلينيًا (200 جنيه مصري) مع قميص مقلم أزرق، وحذاء قماش إيجور وردي تكلفته 24.99 جنيهًا إسترلينيًا (500 جنيه مصري) أيضًا من جون لويس. 

يرتدي لويس بدلة بولو سعرها 4.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط (100 جنيه مصري) مع شورت أزرق اللون، بينما يرتدي جورج قميصًا من الكاكي H&M بقيمة 5.99 جنيهًا إسترلينيًا (120 جنيه مصري).
Advertisements
AdvertisementS