AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هيدرسفيلد يطلب تأجيل ملف مفاوضات الأهلي لضم رمضان صبحي لنهاية الموسم

الإثنين 22/يونيو/2020 - 10:54 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
Advertisements
عبد الحكيم أبو علم
طالب نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، الأهلي بالإنتظار لحين حسم موقف الموسم الرياضي في مصر لتحديد موقف رمضان صبحي الجناح الأيسر بشكل نهائي ، وحاول مسئولو القلعة الحمراء الضغط لإنهاء الصفقة بشكل نهائي قبل أن تتحرك الأمور في الميركاتو الصيفي بأوروبا ولكن اصطدم برغبة النادي الإنجليزي الذي طلب أولًا تحديد موعد عودة اللاعب إليهم.

ويرغب الأهلي في ضم اللاعب بشكل نهائي خاصة أن عقده يتبقي به موسم واحد فقط مع هيدرسفيلد وبالتالي لن يكون فيه بند الإعارة من جديد وناديه الإنجليزي يمر بازمة مالية ويرغب في التخلي عنه للحصول علي أكبر قيمة مالية جراء ذلك.

وتلقي اللاعب عروض أوروبية فعلية ولكنها لم تتصل إلي الحديث عن أرقام وقيمة تعاقدات خاصة أن الجمود والخوف يسيطران علي سوق إنتقالات اللاعبين في الدوريات الأوروبية إنتظارًا للحالة العامة بعد وباء فيروس كورونا والتخوف من وجود موجة ثانية للفيروس قد تؤدي إلي توقف النشاط الرياضي من جديد.

ويرغب رمضان صبحي في البقاء مع الأهلي خلال العام المقبل ثم المشاركة في دورة الإلعاب الإولمبية بطوكيو أملًا في تلقي عرض إحتراف كبير يحقق طموحاته، وكلف محمود الخطيب رئيس النادي، المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وامير توفيق مدير التعاقدات بإدارة هذا الملف .
Advertisements
AdvertisementS