AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لا تتاجروا بآلام الناس.. هاني الناظر يحكي عن دواء غريب بـ 16 ألف جنيه

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 11:19 ص
 الدكتور هاني الناظر،
الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، إن هناك الكثير من الأشخاص في مجال الدواء والكيمياء الحيوية وغيرها استغلوا ازمة فيروس كورونا ويبيعون تركيبات غريبة بزعم الشفاء، ومن هؤلاء المدعين، كيماوي استغل ازمة الناس وخوفهم من إصابتهم بالفيروس قام بعمل تركيبة وبيعها بـ 1000 دولار اي ما يعادل 16 الف جنيه.

وتابع الدكتور هاني الناظر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، ان هذه جريمة يعاقب عليها الانسانية قبل القانون، وتلك المشكلة تنبع في الأساس في استشارة بعض المواطنين الأطباء ليسوا أطباء بشريون ولذلك من الضروري استشارة الطبيب البشري فقط.

"متاجروش بآلام الناس" واكد الناظر، ان الخطورة في تلك الحالات تكمن في التركيبات الغريبة وغير المصرح بها عالميًا او حتى محليًا، وليس في الإصابة بالمرض لان اغلب المصابين بكورونا يتماثلون للشفاء بعد ذلك، ولكن تلك التركيبات قد تؤدي للوفاة.

ونوه: ان هناك ايضًا خطورة كبيرة من وصفات الاعشاب التي توصف من قبل بعض الصيادلة لأن هناك مجموعة من الأعشاب الضارة التي تتحول لسموم في جسم الإنسان أو تتفاعل مع الفيروس بنتيجة عكسية وسلبية.

Advertisements
AdvertisementS